مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الشركة المطورة لـ”بوكيمون جو” تجمع 200 مليون دولار قبل طرح لعبة جديدة

الشركة المطورة لـ”بوكيمون جو” تجمع 200 مليون دولار قبل طرح لعبة جديدة

فولت

تمكنت شركة “نيانتيك” المطورة للعبة “بوكيمون جو” الشهيرة من جمع تمويل قدره 200 مليون دولار، وهذا فى الوقت الذى تستعد فيه للكشف عن لعبة جديدة تعمل أيضا من خلال تكنولوجيا “الواقع المعزز” مستوحاة من عالم “هارى بوتر”.

وذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” أن الجولة الجديدة من التمويل قادتها شركة “سبارك كابيتال”، وسوف ينضم Megan Quinn إلى مجلس “نيانتيك” كجزء من الصفقة، وسبق وعمل John Hanke الرئيس التنفيذى لشركة “نيانتيك” مع Quinn فى جوجل قبل أن يتركوا الشركة فى أواخر عام 2015.

وقال هانك فى بيان حديث: “نحن متحمسون للعمل مع مستثمرينا الجدد، وهذه الجولة تتيح فرصا استراتيجية جديدة وتعزز قدرتنا على تحقيق استثمارات طويلة الأجل فى الواقع المعزز وعالم الألعاب بشكل كبير”.

من الجدير بالذكر أن المديرين التنفيذيين لشركات مثل أبل وفيس بوك سبق وقالوا إن الفضل يعود إلى “بوكيمون جو” لكونها اللعبة الرئيسية الأولى لتعميم تكنولوجيا الواقع المعزز ونشرها بشكل مبسط ومسل.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك