مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف اقتربت قيمة أبل من التريليون دولار خلال 2017؟

كيف اقتربت قيمة أبل من التريليون دولار خلال 2017؟

فولت

لم ينته 2017 بعد، ولكن أغلب التقارير تشير إلى أن شركة أبل هى الرابح الأكبر هذا العام، خاصة بعد صدور تقرير الأرباح الأخير الخاص بالشركة، كما بلغت القيمة السوقية لها الآن 900 مليار دولار للمرة الأولى على الإطلاق، وأصبح الجميع يعتقد أنها ستصبح قريبًا أول شركة فى العالم تصل قيمتها إلى تريليون دولار، وهناك أسباب تجعل أبل على قمة الشركات التكنولوجية لفترة طويلة من الوقت بسبب مجموعة أجهزتها المختلفة وخططها المستقبلية.

أبل والواقع المعزز

لم يتوقف الرئيس التنفيذى لشركة أبل “تيم كوك” عن الحديث عن الواقع المعزز (AR) وإمكاناته المستقبلية، كما أخذت أبل خطوة كبيرة نحو هذه التكنولوجيا مع نظام تشغيل  IOS 11 الجديد الذى يتضمن لأول مرة أدوات البرمجيات التى تساعد المطورين على بناء تطبيقات الواقع المعزز، وليس هذا فقط بل هناك تقرير من موقع “بلومبرج” أشار إلى أن الشركة الأمريكية العملاقة ستعمل على إطلاق نظارات واقع معزز خلال الفترة المقبلة.

تيم كوكتيم كوك

أجهزة آيباد المستقبلية

لا تعتمد شركة أبل فقط على هواتف الآيفون ولكنها تسعى إلى تطوير كل الأجهزة الخاصة بهم بشكل كبير حتى تتمكن من تحقيق مبيعات مرتفعة مجددًا، إذ كشفت التسريبات عن أن أبل ستضم ميزة التعرف على ملامح الوجه الموجودة بهاتف آيفون x، إلى أجهزة الآيباد التى سيتم الكشف عنها خلال الربع الأول من عام 2018 المقبل، بالإضافة إلى بعض المزايا الحديثة الأخرى.

رئيس ابلرئيس ابل


المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك