مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شركة "علي بابا" تحقق أرباح خيالية في 24 ساعة فقط!

شركة "علي بابا" تحقق أرباح خيالية في 24 ساعة فقط!

شركة "علي بابا" تحقق أرباح خيالية في 24 ساعة فقط!
حققت شركة "علي بايا" عملاقة التجارة الإلكترونية الصينية والعالمية رقما قياسيا جديدا بمناسبة ما يسمى "عيد العزاب/ Single Days " في الصين متجاوزة بذلك جميع منافسيها في هذا المجال، وهو ما أثار اهتمام وسائل الإعلام والمتابعين عبر العالم خلال نهاية الأسبوع الماضي.

وتحتفل الصين في 11 نوفمبر من كل سنة بيوم العزاب، وهي المناسبة التي استغلتها شركة التجارة الإلكترونية الصنينية "علي بابا" من أجل تحقيق أرباح قياسية في 24 ساعة فقط، حيث أعلنت أنها حطمت رقم 25.3 مليار دولار كحجم للمبيعات خلال هذا اليوم، وهو ما يشكل ارتفاعا معتبرا يقدر بـ 39 في المئة.

وأعلنت الشركة التي أنشأها ويديرها الصيني "جاك ما" أن حجم التعاملات بلغ 256.000 تعامل في الثانية الواحدة، وأن 90 في المئة من هذه التعاملات كانت عن طريق الأجهزة المحمولة عبر حلول الدفع Alipay في الوقت الذي لم تتجاوز فيه 82 في المئة خلال العام الماضي.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك