مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويتر يطرح تغريدات تصل إلى 280 حرف حول العالم

تويتر يطرح تغريدات تصل إلى 280 حرف حول العالم

هذا الموضوع تويتر يطرح تغريدات تصل إلى 280 حرف حول العالم ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلن تويتر اليوم أنه بعد أن تم إجراء اختبار عالمي سيتم طرح التغريدات من 280 حرف حول العالم، وستكون التغريدات الطويلة الآن هي المعيار في كل لغة يتوفر بها تويتر ما عدا اللغات الصينية، اليابانية والكورية سيبقى الحد الأقصى 140 حرف؛ حيث توضح الشركة أن اللغات الأسيوية تناسب أكثر الأحرف الأقل حيث أن متوسط طول التغريدة باللغة اليابانية هو 15 حرف.

Asian languages

وفي المنشور أوضحت تويتر أن زيادة الحد الأقصى سيسمح للمستخدمين التعبير بسهولة أكبر مع الإبقاء على ميزة الاختصار المميزة للتطبيق، فمع الحد الأقصى السابق كان 9% من التغريدات يصل إلى الحد الأقصى (140 حرف)؛ لكن خلال اختبار التغريدات المطولة وصلت نسبة 1% فقط إلى الحد الأقصى (280 حرف). وتوضح تويتر أن المساحة الأكبر تسمح للمستخدمين بالتعبير عن أفكارهم بشكل أفضل في تغريدة، وإرسالها أسرع من ذي قبل.

Twitter

وفي نفس الوقت فإن زيادة الحد الأقصى للتغريدات لا يتناسب مع الطبيعة السريعة للوقت الحالي؛ حيث تشجع المستخدمين على نشر فقرات أكبر. وقد يكون هذا الأمر صحيح خاصةً للفئة التي تستخدم تويتر من الخبراء المهنيين، الذين يفضلون شرح أحداث اليوم خلال منشورات مطوله.

لكن توضح تويتر أن أغلب الذين قاموا باختبار التغريدات التي تحتوي على 280 حرف لم يستخدموا المساحة الإضافية، وتخطت 5% فقط من التغريدات التي تم إرسالها أثناء الاختبار 140 حرف وتخطى 2% من التغريدات 190 حرف؛ وأضافت أن عدد التغريدات عل الصفحة الرئيسية سيظل ثابت ولن يتأثر.

وصرحت الشركة أن مجموعة الاختبار شعرت بشكل أفضل حول استخدام تويتر بشكل عام.

المصدر

هذا الموضوع تويتر يطرح تغريدات تصل إلى 280 حرف حول العالم ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك