مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مستخدمون يشتكون من مشاكل في شاشة بيكسل 2 إكس إل وجوجل تعترف

مستخدمون يشتكون من مشاكل في شاشة بيكسل 2 إكس إل وجوجل تعترف

مستخدمون يشتكون من مشاكل في شاشة بيكسل 2 إكس إل وجوجل تعترف
يبدو أن شركة جوجل ما زالت تواجه مشاكل حقيقية مع هواتفها من طراز بيكسل 2 إكس إل تماما كما حدث مع آبل وهاتفها الجديد آيفون X.

وتتعلق المشاكل الجديدة التي رصدها مستخدمون على هواتف جوجل بيكسل 2 إكس إل بالشاشة، حيث أكد عدد من المستخدمين أن حواف الشاشة اللمسية لم تعد تعمل لدى الكثيرين منهم، حيث لم تعد تستجب للأوامر اللمسية للمستخدمين، ويبدو المشكل واضحا بالنسبة لمحبي الألعاب الإلكترونية الذين يستخدمون كل مساحة الشاشة.
من جهتها وردا على هذه التقارير أكدت شركة جوجل على لسان أحد مسؤوليها وجود مشكل في شاشات بعض من هواتف بيكسل 2 إكس إل وأن الشركة واعية تماما بها، ورغم أنه لم يكشف عن السبب الرئيسي وراء هذا المشكل إلا أنه وعد بإصلاحه عبر تحديث برمجي سيتم توظيفه قريبا.



المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك