مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

أن توجد مشاكل في منتج معين وخاصة الهواتف الذكية وخاصة من شركة جديدة في هذا المجال أمر عادي، لكن وحتى نصف هذه الشركة بالمحترفة يجب أن تقوم بدعم هواتفها بتحديثات تصلح هذه المشاكل، وهذا ما تفعله جوجل مع هاتفها Pixel 2.

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

جوجل تطلق تحديثا ليصلح العديد من مشاكل هاتفها بيكسل 2 !

المشاكل التي يعاني منها هاتف Pixel 2 !

تنوعت المشاكل التي وقعت لهاتف Pixel 2 مع مختلف المستخدمين حول العالم، هذه المشاكل وإن تنوعت فإنها في العادة كانت مشاكل بسيطة لا خوف منها، بعضها متعلق بنقص الخبرة باعتبار أن جوجل لا تزال جديدة في مجال تصنيع الهواتف الذكية وتطويرها بنفسها !

في حين أن المشاكل البرمجية المتنوعة بسيطة وهي ما يعاني منه أي هاتف بنظام الأندرويد، لكن أبرزها مشكلة احتراق داخل الشاشة، وبتوضيح أكثر هي مشكلة متعلقة بشاشات pOLED، حيث أنه وفي بعض الأحيان تنطبع الصور في الشاشة ولا تختف بعد تغير الصورة إلا بعد مدة.

الحلول التي قدمتها جوجل احترافية !

بداية الحل كان أن قامت جوجل بإضافة عامين ضمان لكل شخص يقوم بشراء أحد الجهازين Pixel 2 أو Pixel 2 XL، وبطبيعة الحال هذا يعني أن جوجل واثقة من أن المشاكل برمجية بحتة.

لذا كانت الخطوة الجديدة من جوجل أن قامت بإطلاق تحديث هوائي لمستخدمي الجهازين، هذا التحديث يضمن حل جميع المشاكل البرمجية التي تم رصدها لحد الآن، ومن بينها مشكلة احتراق الشاشة أو انطباع الصورة في الشاشة حتى بعد تغييرها.

تحديثات جوجل بهاتف بيكسل 2

تحديثات جوجل بهاتف بيكسل 2

ومن ضمن الإضافات إضافة خيار للتحكم في تشبه الألوان كما هو واضح في الصورة السابقة، مما يتيح للمستخدم اختيار الوضع المناسب له تماما في العرض، ودعونا نؤكد لكم أن هذا التحديث مجرد تحديث يحوي إصلاحات وليس تحديث إلى الإصدار 8.1 من نظام الأندرويد، وعن قريب سيكون هناك المزيد من التحديثات كلما تم الكشف عن مشاكل جديدة.

اذا كنت مطور وتود نشر تطبيقاتك عبر اخبار التطبيقات للوصول لشريحة كبيرة من المستخدمين العرب فراسلنا عبر البريد التالي: info@arabapps.org وسيكون تطبيقك قريبا في قائمة اخبار التطبيقات اذا كان بمستوى يليق بالمستخدم العربي.

هل تريد المزيد من التطبيقات والأخبار ؟

تطبيقات و أخبار التطبيقات لأجهزة آبل والأندرويد لا تتوقف على صفحاتنا عبر الشبكات الاجتماعية ، تابعونا عبر صفحاتنا المختلفة على Facebook  ، Twitter  ، Google Plus  ، Youtube ، Instagram ، Telegram



المصدر | http://www.arabapps.org مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك