مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

3 تغييرات جديدة على تويتر يجب معرفتها

3 تغييرات جديدة على تويتر يجب معرفتها

فولت

إذا كنت من مستخدمى موقع تويتر الدائمين، فمن المؤكد أنك لاحظت التغييرات التى طرأت مؤخرا، ولكن إذا كنت كالغالبية ولديك حساب، ولكن لا تدخل عليه إلا من فترة لأخرى، فهناك بعض الأشياء التى يجب أن تعرفها، فخلال الأيام الماضية قرر موقع التغريدات القصيرة “تويتر” أن يطلق عدة تغييرات فى بعض المزايا الأساسية للموقع، وهذا فى محاولة إلى العودة للمنافسة مرة أخرى، ومساعدة مستخدميه فى البقاء لفترة أطول، وجذب مزيد منهم للموقع، وفيما يلى أبرزها.

زيادة عدد الأحرف

آخر مرة تركت فيها موقع تويتر كان عليك كتابة التغريدة فى حدود 140 حرفا فقط، ولكن الآن هذا الحد زاد وأصبح 280 حرفا، مما يساعد على شرح مزيد من التفاصيل، وتجنب كتابة أكثر من تغريدة لشرح وجهة نظر معينة.

زيادة حروف الاسم

إذا كان اسمك طويلا وتريد كتابته بالكامل، فاليوم أعلن موقع تويتر عن رفع حجم الاسم من 20 إلى 50 حرفا شاملة الرموز التعبيرية لمن يرغب فى ذلك، وأصبح بإمكان المستخدمين كتابة أسمائهم كاملة.

تغيير القواعد والسياسات

بعد الشكاوى من انتشار المحتوى غير المناسب والمضايقات على تويتر، قررت الشركة تعديل سياستها والقواعد العامة الخاصة بها المتعلقة بإزالة المحتوى الضار غير اللائق، وأصبح هناك العديد من الحالات التى يمكن أن تؤدى لوقف حسابك.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك