مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تحديث جديد لتحسين كاميرا هاتف نوكيا 3 على أندرويد

تحديث جديد لتحسين كاميرا هاتف نوكيا 3 على أندرويد

فولت

أطلقت شركة HMD Global المالكة لحق تطوير وتصنيع هواتف نوكيا تحديثا جديدا لتطبيق الكاميرا الرئيسى الخاص بها لمستخدمى اندرويد عبر متجر “جوجل بلاى”، وهو التحديث الذى يوفر للمستخدمين إصلاح الأداء الضعيف لكاميرا هاتف نوكيا 3، إلا أن الشركة الفنلندية لم تكشف أى تفاصيل حول هذه المشكلة أو حول كاميرا الهاتف.

تحديث الكاميرا على متجر اندرويد

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فكشفت الكثير من التقييمات أن كاميرا هاتف نوكيا 3 الذى يعمل بنظام اندرويد، توفر مستوى جيد من الأداء عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على التفاصيل فى الصور، إلا أنها تعتبر سيئة فيما يتعلق بالنعومة والضوضاء، إضافة إلى ضعف الضبط التلقائي للصورة الذى يكون غير متجانس بشكل كبير.

نوكيا 3نوكيا 3

ويمكن للمستخدمين الذين يمتلكون هواتف نوكيا 3 التوجه إلى متجر تطبيقات اندرويد Google Play، ثم يقومون بتحديث تطبيق الكاميرا الخاص بهواتفهم الذكية، وذلك للحصول على تحسينات الأداء التى يوفرها التحديث الجديد بكل سهولة ويسر.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك