مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد

5 أسباب تدفعك لشراء هاتف آيفون x الجديد

فولت

وفرت شركة أبل الكثير من المميزات فى هاتف آيفون X الجديد الذى كشفت عنه مؤخرا، الأمر الذى يجعله واحدا من أبرز وأقوى الهواتف الذكية الموجودة فى الوقت الحالى، وفيما يلى نرصد مجموعة من أبرز المواصفات والمميزات التى تجعل من ايفون x هو الأفضل كما يلى:

كاميرا هاتف آيفون X

رغم أنها تتشابه مع كاميرا آيفون 8 بلس، إلا أن كاميرا آيفون X تأتى فى وضع رأسي، والذى يساعدها فى تطبيقات الواقع المعزز التى تلعب فيها الكاميرا بجانب المعالج أدور رئيسية، كما أدخلت أبل الكثير من التحسينات على معالج الصور، كما قامت الشركة بتحسين ميزة Portrait Mode فى iPhone X لتصبح أفضل من ناحية جعل التفاصيل أدق والتشويش طبيعى أكثر والأداء أفضل فى ظل الإضاءة المنخفضة، إضافة إلى ميزة Portrait Lightning والتى تقوم بعمل تأثيرات ضوئية احترافية على الصورة مثل الموجودة فى استوديوهات التصوير.

– دعم نطاقات شبكات الجيل الرابع

يدعم هاتف ايفون X الجديد الكثير من نطاقات شبكة اتصال الجيل الرابع LTE، والتى يصل عددها إلى 27 نطاق، مما يساعد المستخدم على الحصول على إشارة قوية وواضحة بغض النظر عن مكان وجوده، وهو ما يعتبر مفيدا بشكل كبير للكثير من المستخدمين.

– الشاشة تغطى الواجهة الأمامية

يعتبر هاتف ايفون X هو أول هاتف يمتلك شاشة تغطى كافة الواجهة الأمامية بنسبة عرض إلى ارتفاع 9: 19.5، ولا تزال شاشة ايفون X، أفضل من شاشة جلاكسى S8 أو S8+، حيث يمكن للمستخدمين عرض الكثير من العناصر على الشاشة بكل سهولة ويسر.

– بطارية أفضل

لقد كانت مشكلة البطارية الصغيرة من أبرز المشاكل التى تواجه مستخدمى هواتف ايفون، ولعل أبل أطلقت نسخ Plus المختلفة للتغلب على هذه المشكلة، إلى أنه لسحن الحظ فإن هاتف ايفون X يمتلك بطاريتين متصلتين معا بحيث يوفران طاقة كبيرة للهاتف كما أنهما لا يستغلان مساحة كبيرة.

– سرعة الاستجابة

كشف العديد من التقارير التى أجرت اختبارات على هاتف ايفون X، أنه يمتلك سرعة استجابة كبيرة ومعالجة الأوامر أكبر من الكثير من الهواتف الذكية الأخرى وهو الأمر الذى يظهر بشكل كبير عن استخدام الهاتف.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك