مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تويتر تسمح الآن بكتابة إسمك فى حسابك ب 50 حرفا

تويتر تسمح الآن بكتابة إسمك فى حسابك ب 50 حرفا

سعيا منها في محاولة توفير بعض الإمتيازات الجديدة ، قررت تويتر زيادة عدد الأحرف في أسماء المستخدمين من 20 حرف الذي هو الوضع من قبل إلى 50 حرفا يمكن أن تتضمن الرموز التعبيرية لمن يريد تضمينها في إسمه .
وقد أصبح بإمكان أي مستخدم لتويتر حاليا كتابة إسمه بشكل طويل يصل إلى 50 حرفا  الشئ الذي سيناسب المستخدمين الذي يتوفرون على أسماء طويلة ، وجاءت هذه الخطوة من تويتر بعد أن أتاحت قبل  يومين رفع عدد الأحرف في التغريدات إلى 280 حرف .

هذه الميزة الجديدة التي أضافتها تويتر تشمل أيضا إمكانية اعتماد المستخدمين أسماء ملتصقة مع بعضها بحيث يمكن كتابة الإسم الأول ومع الثاني والثالث معا فى نفس المكان ، وهو ما يناسب المستخدمين الذين  يتوفرون على إسم ثالث ، أو الذين لديهم إسم مستعار يريدون إضافته إلى إسم حسابهم على الموقع .

--------- 
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك