مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

نوكيا 8 سيحصل قريباً على اندرويد 8,0 اوريو

نوكيا 8 سيحصل قريباً على اندرويد 8,0 اوريو

علمنا منذ فترة أن HMD تنوي تحديث سلسلة هواتف نوكيا بنظام اندرويد 8,0 اوريو خصوصاً بعد ما أكدت الشركة الفنلندية ذلك عدة مرات في السابق، لكن ما لا نعرفه في الوقت الحالي هو متى سيصل هذا التحديث تماماً.

 

ولا شك في أن HMD لن تطلق اندرويد 8,0 اوريو على جميع أجهزة نوكيا الذكية في الوقت ذاته، فمن المنطقي للغاية أن تحصل الإصدارات الرائدة على هذا النظام أولاً مثل نوكيا 8 ومن ثم تليها باقي الإصدارات.

 

ولذا وإذا كنت تملك هاتف نوكيا 8 فإنه يجب عليك أن تستعد للحصول على اندرويد 8,0 اوريو في وقت قريب، فقد أكد مدير الإنتاج في HMD جوهو سارفيكاس أنه بعد فترة قصيرة من الاختبارات سيحصل نوكيا 8 قريباً جداً على نظام جوجل الجديد، وصرح قائلاً :

 

” نحن نملك الآن ما يزيد عن 2000 مستخدم للإصدار التجريبي على نوكيا 8، ونوجه الشكر لهم لاهتمامهم ورأيهم الصريح، وقد استمعنا إلى آرائهم واتخذنا الخطوات اللازمة بناء على ذلك وسوف نقوم قريباً بإطلاق اندرويد 8,0 اوريو رسمياً للجميع.”

 

من المتوقع أن تحصل هواتف نوكيا 7، 6، 3، 2 على اندرويد اوريو بعد نوكيا 8 لكن بالطبع ليس بالضروري أن يكون ذلك بنفس الترتيب.

The post نوكيا 8 سيحصل قريباً على اندرويد 8,0 اوريو appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك