مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

اقترب التحديث: نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8

اقترب التحديث: نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8

أعلنت شركة نوكيا بشكلٍ رسميّ عن انتهاء البرنامج التجريبيّ الخاص بتحديث هاتفها الرّائد Nokia 8 لنسخة أندرويد 8.0 أوريو، وذلك بعد أن بدأته قبل أقل من شهر. يبشر الإعلان الجديد باقتراب موعد طرح النسخة المستقرة للمستخدمين.

بحسب الإعلان الذي أتى على شكل تغريدةٍ لـ “جوفو سارفيكاس Juho Sarvikas” مدير قسم المنتجات في الشركة الفنلندية، شارك 2000 شخص بالبرنامج التجريبيّ وتم جمع خبرتهم وملاحظاتهم والاعتماد عليها للتأكد من أن النسخة تعمل بشكلٍ ممتاز وخالية من أي مشاكل بالنسبة للمستخدمين.

لم تحدد التغريدة الموعد الرّسمي الذي من المفترض أن يتم عبره طرح التحديث، إلا أن قد تم الإشارة إلى أن ذلك سيتم “قريبًا”. بشكلٍ منطقيّ، من المرّجح أن يتم البدء بطرح التحديث خلال الأسبوع المقبل.

يذكر أن سوني لا تزال الشركة الوحيدة حتى الآن التي قامت بطرح تحديث أندرويد 8.0 أوريو بشكلٍ رسميّ، وذلك لهاتفها الرائد Xperia XZ Premium، فيما لا تزال معظم الشركات تعمل على البرامج التجريبية للتحديث، ولا يبدو أن هنالك شركةً أخرى ستقوم بطرحه خلال وقتٍ قريب سوى نوكيا.

 

المصدر: اقترب التحديث: نوكيا تعلن عن انتهاء البرنامج التجريبيّ لأندرويد 8.0 أوريو على هاتف Nokia 8



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك