مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

بيل جيتس إشترى أرضا بمبلغ 80 مليون دولار لبناء مدينة ذكية جديدة !

بيل جيتس إشترى أرضا بمبلغ 80 مليون دولار لبناء مدينة ذكية جديدة !

قام مؤسس شركة مايكروسوفت بيل جيتس بشراء قطعة أرضية ضخمة بقيمة 80 مليون دولا حيث يعتزم بناء مدينة ذكية جديدة في ولاية "أريزونا" بأحدث التقنيات التكنولوجية في العالم سواء على مستوى البنايات وشبكات البيانات عالية السرعة  وسيكون فيها كل شئ متقدم ، وصولا إلى السيارات ذاتية القيادة .

 وسيتم تشييد هذه المدينة في أحد المناطق النائية في  Tonopah بحوالي 50  كيلومترا غرب Phoenix التي تعتبر عاصمة ولاية أريزونا الأمريكية حيث يعيش عدد قليل من الناس في هذه المنطقة ، لكن المخطط هو أنه سيتم بناء أكثر من 80 ألف منزل وعدد كبير من المساحات الصناعية والمكاتب وغيرها .. 
 سيتم  تخصيص 15 ألف كيلو متر مربع من المساحة في المدينة للمكاتب التجارية  فيما 1900 كيلو متر مربع سيتم تخصيصه لبناء المدارس العامة ، وينتظر الإنتهاء من المرحلة الأولى في البناء في السنة المقبل كما لم يتم الكشف عن معلومات إضافية عن هذه  المدينة الجديدة.
وليست مدينة بيل جيتس الذكية الجددة هي الأول من نوعها بل تقوم أيضا شركة غوغل  بالتخطيط لبناء مدينة ذكية أخرى بنفس فكرة ة بيل جيتس على مستوى البنيات والتقنيات المستعملة . 
--------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك