مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

كيف تكتشف التطبيقات المستهلكة للبطارية داخل اندرويد 8.1 ؟

كيف تكتشف التطبيقات المستهلكة للبطارية داخل اندرويد 8.1 ؟

فولت

سرعة نفاد البطارية تعد من أبرز المشكلات التى توجه مستخدمى هواتف اندرويد حول العالم، ولا تحدث دائما بسبب جودة البطارية أو ضعف قدرتها، ولكن بسبب وجود العديد من التطبيقات التى تستنزف الطاقة من الهاتف بشكل أكبر من غيرها، وخلال الفترة الماضية كان يمكن لمستخدمى أندرويد تحميل تطبيقات خارجية ترصد هذا النوع من التطبيقات، ولكن قررت جوجل الآن أن تدمج ميزة جديدة تكشف عن قائمة التطبيقات التى توجد على هاتفك الذكى وتستنزف البطارية.

بطاريةبطارية

هواتف أندرويد

وذكر موقع androidauthority الأمريكى أن نسخة المعاينة الخاصة بالمطورين من تحديث أندرويد 8.1 القادم تضم ميزة جديدة تحمل اسم abusive apps، وتعمل من خلال إظهار تحذير فى إعدادات البطارية باستخدام رمز البطارية الحمراء بجانب التطبيق الذى يستهلك بطارية أكثر من غيره،  كما أن الميزة ستعطى مستخدمى أندرويد خيارات لإصلاح المشكلة.

وحتى الآن لا توجد معلومات حول إذا كانت تلك الميزة ستأتى ضمن تحديث أندرويد 8.1 المقبل عند إطلاقه لجميع المستخدمين، أم إنه سيتم تأجيلها، حيث أن جوجل اعتادت على إضافة ميزات فى نسخة المعاينة وتزيلها بعد ذلك.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك