مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ميزة جديدة تقلل استهلاك مساحة التخزين بتحديث أندرويد أوريو 8.1

ميزة جديدة تقلل استهلاك مساحة التخزين بتحديث أندرويد أوريو 8.1

فولت

يعانى أغلب مستخدمى هواتف أندرويد حول العالم من امتلاء مساحة التخزين التى توفرها لهم على أجهزتهم، وعلى الرغم من أنها تأتى مع مساحات لا تقل عن 32 جيجابايت، إلا أن المزايا الواسعة التى تضمها تلك الأجهزة وتوفرها التطبيقات تعمل على ملأ هذه المساحة المتاحة، لذلك تحاول شركة جوجل توفير ميزة جديدة للتغلب على هذا الأمر، إذ كشف تقرير حديث من موقع  “تك انسايدر” الأمريكى، أن نسخة المطورين من تحديث اندرويد أوريو 8.1 تحمل تلك الميزة.

وفقا للتقرير، ستعمل ميزة أندرويد أوريو 8.1 الجديدة على رصد التطبيقات التى لا يستخدمها صاحب الجهاز بشكل مستمر، كما أنها ستتوقف عن حفظ نسخة من البيانات الخاصة بتلك التطبيقات، وهو الأمر الذى سيوفر للمستخدم جزءا كبيرا من مساحة التخزين.

وحتى الآن لا توجد أى معلومات حول إذا كانت تلك الميزة ستطلقها جوجل فى نسخة تحديث أندرويد أوريو 8.1 التى ستطلقها للمستخدمين فى الإصدار الرسمى، أم أنها تختبرها فقط داخل نسخة المطورين.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك