مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أندرويد 8.1 سيقلل حجم التطبيقات غير المفعلة لتوفير المساحة

أندرويد 8.1 سيقلل حجم التطبيقات غير المفعلة لتوفير المساحة

هذا الموضوع أندرويد 8.1 سيقلل حجم التطبيقات غير المفعلة لتوفير المساحة ظهر على التقنية بلا حدود.

بدأت العديد من الشركات في زيادة المساحة التخزينية الاساسية للهواتف المحمولة الرائدة إلى 64 جيجابايت، إلا أن الهواتف المتوسطة والأقل من المتوسطة ظلت سعتها التخزينية الأساسية تبدأ من 16 جيجابايت. ومع أحدث إصدار جوجل تطبيق إدارة المساحة الذكي Files Go، فإنه من الواضح أن جوجل تعتزم جعل المساحة التخزينية مشكلة من الماضي.

Android 8.1

أحدث التزام في إطار AOSP لنظام أندرويد يذكر ميزة جديدة ستقوم بتحديد التطبيقات بأنها “غير نشطة” ويقلل من أهمية ملفات ذاكرة التخزين المؤقت لهذه التطبيقات. وسيقوم أندرويد بتحديد التطبيق بكونه غير نشط فقط إذا لم يتم استخدامه مؤخرًا كأولوية، ولا يقوم تطبيق آخر باستخدام حزمة التطبيق في الخلفية.

التطبيقات التي تحمل علامة “غير نشط” لن يتم إنشاء ملفات ذاكرة تخزين مؤقت لها مما سيقلل مساحة التخزين. وعلى الرغم من خطط جوجل لتوفير المساحة التخزينية إلا أننا قد لا نرى فوائدها قبل عام أو عامين، فالعديد من المصنعين لا يزالون في مرحلة اختبار نظام أندرويد Oreo 8.0، وقد يستغرق وجود أندرويد 8.1 كمعيار في الهواتف الذكية بعض الوقت. أيضًا فأن الشركات تحتاج لتمكين هذه الميزة على الأجهزة للاستفادة منه.

المصدر

هذا الموضوع أندرويد 8.1 سيقلل حجم التطبيقات غير المفعلة لتوفير المساحة ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك