مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سوني تعيد الروبوت "Aibo" من جديد

سوني تعيد الروبوت "Aibo" من جديد

سوني تعيد الروبوت "Aibo" من جديد
كما كان متوقعا كشفت الشركة اليابانية "سوني" عن روبوتها الجديد "Aibo" بعد سنوات من الغياب عن ساحة صناعة الروبوتات، وفي الحقيقة فإن روبوت Aibo الذي تم تقديمه بالأمس من طرف الشركة الأسيوية ليس سوى نسخة محدثة من روبوت يحمل نفس الإسم خلق قصة نجاح سوني في نهاية التسعينات وبداية الألفينات.
وكانت سوني قد استثمرت في قطاع صناعة الروبوتات منذ سنوات وخصوصا في سنوات الألفينات وكانت من بين أيقونات سوني في هذا المجال هو الروبوت على شكل كلب والذي يحمل إسم "Aibo" الذي لقي شهر واسعة في تلك الفترة، حيث باعت سوني في الفترة ما بين 1999 و2006 قرابة 150.000 نسخة قبل أن تقرر الشركة في العام 2007 وقف انتاج الروبوتات عموما وإغلاق قطاع الروبوتات للتركيز في أنشطة أخرى بسبب ضعف المداخيل المادية.
وقد أكدت سوني فعلا الأخبار التي تؤكد عودتها إلى مجال صناعة الروبوتات عبر نسخة جديدة من الروبوت الكلب Aibo، حيث سيكون متوفرا في الأسواق اليابانية ابتداء من 11 يناير القادم، وسيكون بالإمكان الطلب المسبق لهذا الابتكار عبر الموقع الإلكتروني للشركة.

وستوفر سوني ابتكارها المميزة Aibo مقابل قرابة 1700 دولار بالإضافة إلى 26 دولار أخرى شهريا لخدمة التخزين السحابي.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك