مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إشاعة جديدة تقترح الاسم Ampere للجيل الجديد من معمارية نفيديا الرسومية

إشاعة جديدة تقترح الاسم Ampere للجيل الجديد من معمارية نفيديا الرسومية

MSI-GeForce-GTX-1070-Ti-Titanium-8G_1-740x592

كنا قد رأينا سابقاً من خلال خارطة طريق Nvidia للبطاقات الرسومية، أن الجيل الجديد من البطاقات و الذي سيلي الجيل الحالي الناجح للغاية Pascal، سيحمل الاسم Volta. حسناً، يبدو أن خطط نفيديا قد اختلفت قليلاً، و يبدو أن المعمارية القادمة للبطاقات الرسومية الخاصة بالحواسب الشخصية الموجهة لعشاق الألعاب الإلكترونية ستحمل الاسم Ampere، على الأقل هذا ما ورد ذكره عن طريق Heise.de.

و استناداً على Heise.de، فإن نفيديا تُحضر هذه المعمارية ليتم الإعلان عنها بصورة رسمية في حدث GTC 2018. حسناً، تبقى هذه الأنباء في بند الإشاعات فقط حالياً، و الاسم الرسمي الذي سمعناه سابقاً في خطة طريق نفيديا هو Volta حتى تقوم نفيديا بالإعلان رسمياً عن ما هو خلاف لذلك.

على أية حال، الجيل الجديد من بطاقات نفيديا الرسومية سينطلق حتماً في العام القادم، بعد نحو سنتين على جيل البطاقات الرسومية بمعمارية Pascal، و التي تم تصنيعها على نواة بتقنيات FinFET و بحجم 16 نانومتر.

The post إشاعة جديدة تقترح الاسم Ampere للجيل الجديد من معمارية نفيديا الرسومية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك