مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

AOL تلغي تطبيق البريد الإلكتروني التابع لها Alto

AOL تلغي تطبيق البريد الإلكتروني التابع لها Alto

فولت

أبلغت شركة AOL الشهيرة مستخدمى خدمة البريد الإلكترونى Alto التابعة لها أنها سوف تقوم بإغلاق التطبيق فى 10 ديسمبر المقبل قبل نهاية العام الجارى.

وكان تطبيق Alto ظهر لأول مرة فى أكتوبر 2012، وذلك عندما قدمته شركة AOL  للمستخدمين كصندوق بريد إلكترونى ذكى لمجموعة من خدمات البريد الإلكتروني، مع واجهة مصممة لمساعدة المستخدمين على إدارة رسائلهم بشكل أفضل، وفى عام 2015 تم تطوير الخدمة لتأتى فى شكل تطبيق للهواتف الذكية يحاكى خدمات البريد الإلكترونى من شركة جوجل فى بعض النواحى.

وكان التطبيق يوفر واجهة مستخدم بسيطة وسهلة الاستخدام، ووفر العديد من المميزات التى تتيح للمستخدم قراءة وفرز الرسائل بشكل بسيط للغاية، كما أنها تعرض بعض المعلومات الهامة من رسائل البريد الإلكترونى مثل الصور والتقويم وغيرها.

يذكر أن AOL، هى شركة أمريكية عالمية لخدمات الإنترنت والإعلام، تتبع AOL  لشركة تايم وارنر العملاقة ويقع مقرها فى نيويورك، ويبلغ عدد موظفى الشركة نحو 8000 شخص، وتمتلك إعداد من المواقع العالمية الكبرى مثل هافينجتون بوست وتك كرنش وإنجداجيت بالإضافة إلى بوابة AOL.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك