مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أبل تضيف قسما جديدا بمتجر التطبيقات Appstore

أبل تضيف قسما جديدا بمتجر التطبيقات Appstore

فولت

ضافت شركة أبل قسما جديدا بمتجر التطبيقات App store والذى أطلقت عليه اسم This Weekend Only أو هذه العطلة الأسبوعية فقط، والذى يعد بدلا للتطبيق الأسبوعى الذى كانت تقدمه الشركة الأمريكية لمستخدمى الآيفون والآيباد، قبل إطلاق نظام ios 11 الجديد.

ووفقا لموقع Macrumors الأمريكى فسيعرض هذا القسم الجديد أسبوعيا  تطبيقا جديدا، يقدم صفقة خاصة أو خصم على أى شىء، بدءا من من الملابس وصولا إلى تسليم الأغذية وحجوزات الفنادق وتذاكر السينما.

وللوصول إلى القسم الجديد، كل ما عليك هو فتح متجر آب ستور على جهازك الذى يعمل بنظام التشغيل ios، ثم توجه إلى تبويبToday  “اليوم”، وهناك عليك البحث عن القسم الجديد.

وستتضمن التطبيقات المدرجة فى هذا القسم الجديد صفقات خاصة وخصومات كل يوم خميس، وسوف تكون هناك مجموعة جديدة من التطبيقات، وستستمر هذه العروض والخصومات المقدمة حتى يوم الأحد.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك