مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

Audeze تقدم سماعة LCD2 الكلاسيكية بتصميم أبسط وسعر أرخص

Audeze تقدم سماعة LCD2 الكلاسيكية بتصميم أبسط وسعر أرخص

هذا الموضوع Audeze تقدم سماعة LCD2 الكلاسيكية بتصميم أبسط وسعر أرخص ظهر على التقنية بلا حدود.

تهتم شركة Audeze بتقديم صوت عالي الجودة دائمًا، وهي واحدة من أول العلامات التجارية للسماعات. وتعتبر سماعة LCD-2 التي ظهرت عام 2009 من أكثر النماذج شعبية، وقد تم إصدار نماذج LCD-3 وLCD-4 في السنوات التي تليها؛ لكنهم لم يتمكنوا من الحلول محل السماعة الأصلية. وحتى اليوم أعتبر الكثيرين سماعة LCD-2 هي أفضل سماعة من الشركة بسبب الصوت المميز، وهو الأمر الذي جعل الشركة لا تتوقف عن بيعها. والآن فأن الشركة قامت بتحديث التصميم وخفض السعر في نموذج جديد من سماعة LCD2 الكلاسيكية.

LCD2 classic

سماعة LCD2 الكلاسيكية أرخص مئات الدولارات من سماعة LCD-2، حيث تأتي بسعر 799 دولار، وسيتم عرضها بسعر 599 دولار في موسم الأعياد القادم. تخفيض السعر جاء بعض التخلي عن القشرة الخشبية الفاخرة التي كانت موجودة على قطع الأذن وعلامة صنع في الولايات المتحدة الموجودة على سماعة LCD-2؛ لكن الشركة أبقت على جودة الصوت ومواصفات السماعة الأصلية. وتم تغيير طوق الرأس والذي من المفترض أن يقوم بتوزيع وزن السماعة بشكل أفضل. سماعة LCD2 الكلاسيكية متاحة للطلب المبكر من على موقع الشركة، ومن المتوقع أن يبدأ التسليم في منتصف ديسمبر.

المصدر

هذا الموضوع Audeze تقدم سماعة LCD2 الكلاسيكية بتصميم أبسط وسعر أرخص ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك