مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مايكروسوفت تبدأ بيع أجهزة أندرويد عبر متجرها الرسمي بأسعار مخفضة

مايكروسوفت تبدأ بيع أجهزة أندرويد عبر متجرها الرسمي بأسعار مخفضة

فولت

أعلنت مايكروسوفت مؤخرا عن وقف إنتاج هواتف ويندوز، إذ تنوى التركيز بشكل أكبر على نظامى أندرويد و ios  فى المستقبل، لذا  بدأت الشركة فى بيع أجهزة أندرويد أيضا عبر متجرها، وكان آخرها هاتف سامسونج جلاكسى نوت 8.

ووفقا لموقع Gadgetsnow الأمريكى، يأتى بيع هاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 على متجر مايكروسوفت، بعد أن بدأت الشركة بيع هاتفPhone  Razer و سامسونج جلاكسى S8، وجلاكسىS8 بلس الأسبوع الماضى.

ويمكن للمستخدمين الحصول على هاتف سامسونج جلاكسى نوت 8 (64GB نسخة) بسعر   779.99 دولار، أى أقل 150 دولار من السعر الأصلى.

ولم يتم معرفة السبب الأساسى وراء بيع مايكروسوفت لأجهزة أندرويد على متجرها، ومع ذلك، يمكن أن يكون أحد الأسباب المحتملة هو للتسويق لتطبيقاتها، فكما رصد موقع Android Authority يباع هاتف جلاكسى نوت 8 من متجر مايكروسوفت مع مجموعة الشركة الخاصة من التطبيقات.

وتعد هذه التطبيقات والخدمات المضمنة هى كورتانا و ورد و إكسيل و Onenote و Outlook.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك