مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رسميا تويتر تغير أهم أسسها

رسميا تويتر تغير أهم أسسها

لطالما عرف عن موقع التواصل الاجتماعي والتدوين المصغر "تويتر" أن أهم أسسه بل الأساس الأهم هو سقف 140 حرفا في كل تغريدة، وهو الأمر الذي لطالما ميز الموقع، لكنه تسبب في كبح تطوره حسب الكثيرين بالمقارنة مع فيسبوك، وبعد تردد كبير قررت الشركة مراجعة هذا المعيار.

وكانت شركة تويتر قد كشفت في وقت سابق من شهر سبتمبر الماضي أنها بدأت باختبار إمكانية السماح بتغريدات بـ 280 حرفا بدل 140 فقط، لكنها كانت متوفرة فقط بالنسبة لعدد من مشاهير مستخدميها، لكن الشركة أعلنت بشكل رسمي أمس أن هذه الإمكانية أصبحت متوفرة للجميع.

وقالت تويتر في بيانها الذي أصدرته مساء أمس الثلاثاء أنه وبعد النجاح الذي حققته هذه الميزة الجديدة في إطارها التجريبي قررت الشركة توفيرها لجميع المستخدمين، لكنها بالمقابل أشارت إلى أن ذلك سيتم بشكل تدريجي، ولكن المؤسف أن هذا الرفع من عدد الأحرف المستعملة في التغريدات يهم بالأساس اللغات المكتوبة بالحروف اللاتينية، في حين لن يستفيد باقي المستخدمين الذين يستخدمون لغات أخرى خصوصا الأسيوية منها كاليابانية والكورية والصينية من التحديث الجديد بسبب كفاية لغاتهم على التعبير حتى بأحرف قليلة.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك