مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

خمسة مواقع المجانية لإرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر وبتشفير قوي جداً

خمسة مواقع المجانية لإرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر وبتشفير قوي جداً

استغل هذه المواقع المجانية لإرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر وبتشفير قوي جداً
هل فكرت قبل ذلك في قراءة رسائل البريد الإلكتروني من قبل أطراف أخرى في حسابك ؟ لا تدع هذا السؤال يدفعك إلى حذف حسابك من الخدمات الشهيرة مثل جيميل وأوتلوك لأنها جيدة وتقوم بتقديم خدمات مجانية ولكنها تتبع أهتمامك لعرض الإعلانات المناسبة لك.

إذا كنت تريد إرسال رسالة إلكترونية هامة وبها معلومات حساسة يجب عدم الإعتماد على هذه الخدمات فنحن سوف نقدم لكم أفضل المواقع المجانية التي تمكنك من إرسال بريد إلكتروني مجهول المصدر، وهذه المواقع لا تتعقب أي معلومات تخص المستخدمين وتقدم تشفير للرسائل بشكل عالي.
إليكم أفضل خدمات البريد الإلكتروني المشفرة ومجهولة المصدر كما أنها تقدم حماية 100% لهويتك وتضمن إرسال البريد الإلكتروني بدون تتبع وفي سرية تامة من خلال شبكة مشفرة.
1-    TorGuard
يمكنك هذا الموقع من إرسال إيميلات مشفرة لأي شخص بدون تعقبها وتقدم هذه الخدمة عدة مميزات ومنها تشفير الرسائل وتستطيع تسجيل حساب وتحصل على مساحة تخزين مجانية 10Mb، كما أن جميع الرسائل محمية بتشفير PGP encryption.

2- Guerrila Mail
يعتمد هذا الموقع على خاصية الرسائل ذاتية التدمير وهي تختفي نهائيا من عالم الإنترنت بعد إستلامها وقرائتها بمدة زمنية معينة، وهي خاصية تشبه خدمة رسائل سناب شات السرية وفيسبوك وماسنجر.
لن تحتاج إلى إضافة أي معلومات خاصة بك ولا تتطلب الخدمة أيضا التعرف على عنوانك الإلكتروني IP address أو إضافة بريد إلكتروني شخصي. 

3- Tor Mail
ليس من الممكن تجاهل خدمات مشروع Tor Project فهو يهتم بالتشفير وحماية الخصوصية وهوية المستخدم، وتسمح خدمة Tor Mail بإرسال بريد مشفر وتستطيع أيضا إضافة ملفات مرفقة بتشفير قوي.
جميع الخدمات تعمل بنظام تخفي متزامن مع الخدمات الأخري ولكن يجب عليك تثبيت متصفح Tor على حاسوبك لكي تتمتع بهذه الخدمة من متصفحك. 

4-  AnonymousEmail.me
هذا الموقع لا يطلب منك تسجيل حساب فهو يعمل بواجهة بسيطة بها خانة البريد المرسل إليه وعنوان ومحتوى الرسالة ولن تحتاج إلى كتابة أي بيانات خاصة بك وبعد ذلك قم بالضغط على إرسال Send. 

5- Secure Mail
تقدم هذه الخدمة إعدادات متقدمة لإرسال البريد الإلكتروني بتشفير قوي لجميع الرسائل ويعتمد الموقع على تشفير 4096bit وهذا يجعل من المستحيل أن أي جهة تتبع خطواتك وتقرأ رسالتك.
تستطيع تسجيل حساب شخصي في الموقع وتعتمد عليه في إرسال بريد إلكتروني مشفر بدون الحاجة إلى تسجيل بيانات شخصية لك أو قراءة عنوانك الإلكتروني IP Address. 

------------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك