مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تفقد مركزها الأول في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة لصالح آبل

سامسونج تفقد مركزها الأول في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة لصالح آبل

هذا الموضوع سامسونج تفقد مركزها الأول في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة لصالح آبل ظهر على التقنية بلا حدود.

كان هناك منافسة شديدة بين سامسونج وآبل على الصدارة في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة، وليس فقط كشركات تتطابق منتجاتها مع معايير السوق الأمريكي وتتقارب من حيث أرقام المبيعات، إلا أنهم أيضًا يميلون إلى إطلاق منتجاتهم الرئيسية في أوقات مختلفة من العام، فنجد أن آبل أطلقت هواتف الآيفون الجديدة في النصف الأخير من هذا العام، وسامسونج أطلقت هواتفها الرائدة الثنائي جلاكسي 8S وS8 بلس خلال النصف الأول، هذا يؤدي إلى تغيرات تزايد ونقصان لكلا الشركتين، والتي نراها بانتظام من حيث أعداد شحناتهم للهواتف الذكية في الولايات المتحدة.

Samsung loses top smartphone vendor spot to Apple in US

وعلى الرغم من بقاء سامسونج في المرتبة الأولى في سوق الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من عام 2017، فإن شركة الأبحاث Strategy Analytics تشير إلى أن آبل قد استعادت مرة أخرى المركز الأول بالولايات المتحدة.

حيث قامت سامسونج بشحن ما يقدر بـ 9.9 مليون هاتف في الولايات المتحدة في الربع الثالث من عام 2017 مقارنة بآبل التي شحنت 12 مليون هاتف آبل، وأدى ذلك إلى حصة سوقية بنسبة 30.4% لشركة آبل مقابل حصة سامسونج في السوق بنسبة 25.1%.

على الرغم من أن آبل من المؤكد أنها ستظل في المقدمة حتى في الربع الأخير من هذا العام أيضًا، إلا أن المنافسة بين الشركتين أكثر شراسة وتعقيدًا من أي وقت مضى، فقد أطلقت آبل في الذكرى السنوية العاشرة لها هاتف آيفون X، الذي من المحتمل أن يصبح واحد من أكبر الهواتف الذكية مبيعًا من أي وقت مضى، في حين أن سامسونج ستحقق مكاسب يحتمل أن تصل إلى مليارات الدولارات من ذلك الهاتف بفضل شراكتها مع آبل كمورد للمكونات.

سامسونج قد تكافح الآن للتربع مرة أخرى على عرش السوق الأمريكي للهواتف الذكية بعد إطلاقها لهاتفها الرائد جلاكسي S9 العام المقبل.

المصدر

هذا الموضوع سامسونج تفقد مركزها الأول في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة لصالح آبل ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك