مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

لماذا عليك تحميل هذا التطبيق الرائع والمهم على هاتفك الأندرويد وسيعجبك كثيرا

لماذا عليك تحميل هذا التطبيق الرائع والمهم على هاتفك الأندرويد وسيعجبك كثيرا

لكي تقوم بتسريع مهام جهازك الأندرويد توجد مجموعة من الحركات التي توجد على جهازك وتقوم أيضا بتسريع الجهاز من إعدادات الجهاز نفسه، وتوجد أيضا مجموعة من التطبيقات التي توجد على متجر جوجل بلاي التي تقوم بنفس الشيء ونحن في هذا المقال سوف نقدم لكم تطبيق يعمل على تسريع مهام جهازك لكي يصبح عملي بشكل أكبر.
التطبيق هو Flash Launcher هذا التطبيق فريد من نوعه بعد تحميل التطبيق سوف يظهر لك شريط إضافي في أعلى الشاشة ويكون به الكثير من التطبيقات والإعدادات الهامة التي تحتاجها في حياتك المعلوماتية، سواء كان فتح الكاميرا بسرعة كبيرة أو تريد تطبيق مهم لك وغيرها من التطبيقات التي تحتاجها. 
بعد تحميل التطبيق على هاتفك الأندرويد سوف يطلب منك أن تسمح له بالظهور على شريط الإشعارات وتجعله On تستطيع بعد ذلك تخصيص التطبيق على حسب ما تريده، سوف يمكنك الدخول إلى التطبيقات بشكل أسرع وتختصر عملية الدخول إلى التطبيقات وسوف تستفيد أيضا من برنامج صغير تستطيع من خلاله إزالة مجموعة من التطبيقات مرة واحدة. 
تحميل تطبيق Flash Launcher
-------------

الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك