مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق أمازون يسمح لك الآن برؤية الأشياء في منزلك باستخدام الواقع المعزز

تطبيق أمازون يسمح لك الآن برؤية الأشياء في منزلك باستخدام الواقع المعزز

هذا الموضوع تطبيق أمازون يسمح لك الآن برؤية الأشياء في منزلك باستخدام الواقع المعزز ظهر على التقنية بلا حدود.

أضافت أمازون مكون الواقع المعزز داخل تطبيقها، فباستخدام منصة آبل ARKit للسماح للمستخدمين وضع مختلف الأشياء داخل منزلهم بشكل افتراضي قبل شرائهم. فمن خلال أداة AR View يمكن للمستخدمين اختيار آلاف القطع مثل الديكورات المنزلية أو الإلكترونيات أو منتجات المكتب المنزلي أو الألعاب ووضعهم في أرجاء المنزل، ويمكن تحريكهم أو تدويرهم في وضع عرض حي للكاميرا لرؤية كيف ستبدو هذه القطع في المنزل في الوقت الحقيقي.

لتشغيل هذه الميزة قم بفتح تطبيق أمازون على جهازك واضغط على رمز الكاميرا في شريط البحث، ثم اضغط على AR View وحدد منتج، ويمكنك استخدام أصبعك لنقل عنصر وأصبعين لتدويره. تتوفر هذه الميزة على أجهزة آيفون 6S والأجهزة الأعلى التي تعمل بنظام iOS 11.

هذه الأداة ليست أول أداة وضع الأثاث تم إطلاقها مؤخرًا، حيث كانت سلسلة إيكيا للأثاث قد أصدرت أداة مشابهه في سبتمبر تستخدم أيضًا منصة ARKit، في حين أطلقت سلسلة Target ميزة الواقع المعزز الخاصة بها من خلال موقعها على أجهزة الهواتف المحمولة.

المصدر

هذا الموضوع تطبيق أمازون يسمح لك الآن برؤية الأشياء في منزلك باستخدام الواقع المعزز ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك