مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

موقع رائع تستطيع من خلاله تحميل كتب في البرمجة والحماية وأنظمة التشغيل مجاناً وباللغة العربية

موقع رائع تستطيع من خلاله تحميل كتب في البرمجة والحماية وأنظمة التشغيل مجاناً وباللغة العربية

توجد الكثير من الكتب الإنجليزية ولكنها تكون عائق أمام الأشخاص الذين لم يتعلموا هذه اللغة ولذلك يجب البحث عن البديل وهو البحث على كتب باللغة العربية، ونحن نعلم جميعاً أن المحتوى العربي على الإنترنت ما زال ضعيف مقارنة مع اللغات الأخرى وكذلك في الجانب التقني فهو ضعيف للغاية ولكن يوجد بعض الأشخاص الذي يساهمون بكل ما إستطاعوا للنهوض بهذا المحتوى العربي، حيث يوجد في المجال التقني مجموعة من الكتب الذي تقوم بشرح بعض التقنيات باللغة العربية. 
ومن بينها هذا الموقع librebooks فهو عبارة عن منصة للكتب الحرة باللغة العربية، كما أن هدف الموقع هو الإثراء بالمحتوى العربي والتعريف بالكتب والثقافة الحرة وأهميتها في العالم العربي، وهو يشجع أيضاً على إنتاج الكثير من الكتب الحرة الذي تتميز بالجودة العالية كما أن الموقع مفتوح لجميع المجالات وتستطيع نشر أي كتاب طالما كان حراً. 
سوف تجد في هذه المنصة مجموعة من الكتب باللغة العربية وهذه الكتب تقوم بشرح مجموعة من التقنيات ومن بينها كتب لينكس، ولغات البرمجة مثل الجافا وسكربت وفيجول بيسك وروبي و PHP ويحتوي أيضاً على مجموعة من التقنيات الأخرى مثل كاردوينو وكتب عن الحماية والإختراق. حيث أن المنصة تقوم بتوفير جميع الكتب مجاناً.
رابط الدخول إلى موقع librebooks
----------

الموضوع من طرف شربل كبريال 


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك