مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إندبندنت: شركة ألعاب جنسية تعترف بتنصت منتجاتها سرا على المستخدمين

إندبندنت: شركة ألعاب جنسية تعترف بتنصت منتجاتها سرا على المستخدمين

فولت

اعترفت شركة متخصصة فى الألعاب الجنسية بالتجسس على المستخدمين، وتسجيل بياناتهم سرا، جنبا إلى جنب تفاصيل استخدامهم لألعابها الجنسية دون علمهم.

ووفقا لموقع “إندبندنت”  البريطاني، وألقت شركة لوفنز اللوم على عيب بالبرمجيات الثانوية، بعد أن اكتشف المستخدمين أن التطبيق المرتبط باللعبة الجنسية الخاصة بالشركة، يسجل ملفات الصوت ويخزنها على هاتفه.

وكتب المستخدم المشكلة للمرة الأولى عبر موقع رديت، مؤكدا أن التطبيق المخصص للتحكم فى اللعبة الجنسية عن بعد، يسجل كل ما يحدث عند تشغيل اللعبة، بعد اكتشافه لملف صوتى عن طريق الصدفة بهاتفه الذكى، أثناء إجراءه تغييره لبعض الإعدادات بهاتفه، استعدادا للقيام بتعيين وضع المصنع، فعثر على ملف تسجيل الصوت، الذى تصل مدته إلى 6 دقائق.

وأفاد مستخدمون آخرون عبر موقع رديت العثور على ملفات صوتية مماثلة، تم حفظها على أجهزتههم، وأعربوا عن وقد خشى بعض التسجيلات من جلسات الجنس الخاصة بهم إلى خوادم لوفنس من خلال الانترنت متصلا وتقنية بلوتوث التطبيق.

وردت الشركة عبر حسابها الرسمى على موقع رديت مؤكدة أن المشكلة خطأ بسيط فى البرمجيات، حديث على التطبيق بأجهزة آيفون ولم يصل إلى الأندرويد، إذ قالت: مخاوفكم مفهومة تماما، ولكن عليكم الاطمئنان، فلا يتم إرسال أى معلومات أو بيانات إلى خوادمنا، فهذا الملف بذاكرة التخزين المؤقتة لا يزال حاليا على هاتفك، بدلا من حذفه تلقائيا.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك