مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد يضم شاشة صغيرة تمتاز بإطار نحيف للغاية

سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد يضم شاشة صغيرة تمتاز بإطار نحيف للغاية

Galaxy S8+

جميع الهواتف الذكية التي أصدرتها شركة سامسونج في السنوات الأخيرة، سواء كانت من الفئة المتدنية أو المتوسطة أو الراقية تضم شاشات بحجم 5 إنش أو أكثر. الشركة الكورية الجنوبية لم تعد تكشف عن الهواتف الذكية المضغوطة الصغيرة الحجم بعد الآن، ولكن صدر اليوم تقرير جديد مثير للإهتمام من الصين يفيد بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد سيكون صغير الحجم بحيث سيضم شاشة بإطار نحيف جدًا سيبلغ حجمها أقل من 5 إنشات.

هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن إمكانية أن تعمل شركة سامسونج على هاتف ذكي جديد مضغوط مع شاشة بإطار نحيف جدًا. شركة سامسونج لم تجلب بعد الشاشات المزودة بالإطار النحيف إلى هواتفها الذكية المتوسطة، ناهيك عن الهواتف الذكية المتدنية. وللآسف، هذا التقرير لم يذكر أي شيء عن هذا الهاتف، فهو لم يكشف عن إسمه أو مواصفاته التقنية. وبالنظر إلى أنه يزعم بأن لديه شاشة بحجم أقل من 5 إنشات، فنحن نعتقد بأن هذا الهاتف ليس هو Galaxy A5 2018 أو Galaxy A7 2018، فكلا الهاتفين يأتيان عادة مع شاشات بحجم 5.5 إنش و 5.7 إنش على التوالي.

يمكن للمرء أن يعتقد بأن التقرير يتحدث عن الهاتف Galaxy S9 Mini، ولكن ليس هناك ما يؤكد ذلك. لم يظهر أي دليل حتى الآن يشير إلى أن الشركة قد تكون تعمل على الهاتف Galaxy S9 Mini، وأضف إلى ذلك أننا لم نرى Galaxy S8 Mini بعد.

ويدعي التقرير بأنه على الرغم من أن شركة سامسونج تعمل على هذا الجهاز، فليس هناك ما يضمن أن تقوم الشركة الكورية الجنوبية بإصدار هذا الهاتف بشكل رسمي في نهاية المطاف. لذلك يبدو أننا سوف نضطر إلى الانتظار لبعض الوقت لمعرفة كيف ستسير الأمور.

المصدر.

 

The post سامسونج تعمل على هاتف ذكي جديد يضم شاشة صغيرة تمتاز بإطار نحيف للغاية appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك