مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
ًالمرجو الانتظار قليلاً سوف يتم التوجيه الى الموقع الجديد وشكرا المرجو الانتظار قليلا سوف يتم التوجيه الى المدونة الجديدة وشكرا
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

طريقة جديدة و رهيبة جدا لسحب أرباحك في الباي بال عبر الوسترن يونيون و في أقل من ساعة

طريقة جديدة و رهيبة جدا لسحب أرباحك في الباي بال عبر الوسترن يونيون و في أقل من ساعة

لن استغرب إن قلت لي أنك لا تستطيع سحب اموالك في الباي بال ، فمعظم الدول العربية لا تدعم الباي بال ، و لكن إن كنت في دولة غربية فلا مشكلة تستطيع تحويل اموالك في الباي بال الى حسابك البنكي بنقرة واحدة و بدون مشاكل ، قد تلجأ في بعض الأحيان الى التعامل مع بعض الوسطاء الذين يتقاضوْن ما قد يصل الى اكثر من 30% من الأموال التي تريد سحبها و في اغلب الأحيان ينصبون عليك، و بعضهم الآخر يخلق لك آلاف الأعذار حتى يجعلك تنتظر اكثر من شهر...
في تدوينة اليوم سأشارك معكم موقع مميز جدا يسمح لكم بسحب اموالكم في الباي بال عبر الوسترن يونيون و بأسعار رخيصة جداً ،حيث أن هذا الموقع يأخذ عمولة لا تتعدى 5$ او اقل عن كل 100$ تريد سحبها و يقدم عدة وسائل  للتعامل مع حسابك في الباي بال ك Moneygramm و الوسترن يونيون  و تحويل رصيد الباي بال الى حسابك البنكي و شراء العملات الرقمية  كالبتكوين مثلا.
الموقع يدعى Globelmoney فكل ما سيتوجب عليك فعله هو الدخول الى الموقع من الرابط اسفل التدوينة  و تقوم بإنشاء حساب بالطريقة الكلاسيكية ،   بعد إنشاء الحساب سيتوجب عليك تفعيله من خلال الرسالة التي وصلت على بريدك الذي تسجلت من خلاله ،و بعد عملية التسجيل مباشرة  قم بالدخول الى الموقع مجددا ، و اضغط على  paypal to و بعدها قم بتحديد الرصيد الذي تريد في الباي بال و من ثم عليك اختيار  الوسترن يونيون إن كنت تريد تحويل المبلغ من الباي بال  الى الوسترن يونيون بإسمك.
عليك ادخال كافة المعلومات التي يطلبها منك الموقع و لا تنسى ادخال رقمك الهاتفي مسبوقا برمز الدولة  حتى تستقبل عليه الرسالة التي تحوي كود التحويل  MTCN .
كانت هذه احدى الطرق السهلة و البسيطة لسحب ارباح الباي بال بدون مشاكل ،فإن اعجبتك هذه التدوينة فلا تبخل علينا بمشاركتها مع اصدقائك عبر ازرار الشبكات الاجتماعية في الأسفل حتى تعم الفائدة.
رابط موقع:  globelmoney
---------
الموضوع من طرف البكاي ولد اكناته


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك