مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق ذكي رائع سيساعدك على التقاط صورة بشكل احترافي من خلال كاميرا هاتفك

تطبيق ذكي رائع سيساعدك على التقاط صورة بشكل احترافي من خلال كاميرا هاتفك

نعرف جميعا أن جميع الهواتف الذكية تحتوي على كاميرات وتختلف دقة الكاميرا على حسب إمكانيات كل هاتف، ولكن إذا كنت تمتلك هاتف يعمل بنظام الأندرويد وبغض النظر إلى دقة ووضوح الكاميرا الخاصة بهاتفك سنقدم لك في هذا المقال كيفية التقاط صور بشكل إحترافي كما لو أنك تمتلك كاميرا عالية الإحترافية، وذلك عن طريق أستخدام تطبيق يسمى Camu.
هذا التطبيق مجاني وهو متاح لجميع مستخدمي هواتف الأندرويد على متجر جوجل بلاي، كما أن مهمة تطبيق  Camu هو أنه يجعلك تقوم بالتقاط صور إحترافية وعالية الجودة من خلال هاتفك الأندرويد، كما أن الطريقة الذي يعمل بها التطبيق هو أنه يتيح لك التعديل على الصور الملتقطة خلال عملية إلتقاطها. 
فكل ما عليك هو تحميل البرنامج وبعد ذلك قم بتشغيله على هاتفك الأندرويد ثم قم بتوجيه الكاميرا إلى الشيء الذي تريد تصويره، حيث يمكنك بعد ذلك القيام بإضافة مجموعة من التأثيرات وهي زيادة حدة الألوان أو السطوع أو التباين وتستطيع أيضا القيام بتضبيب الصورة والتركيز على شيء واحد فقط مثل ما يتم فعله بواسطة الكاميرات الإحترافية. 
بجانب جميع الخصائص التي توجد في هذا التطبيق فإن تطبيق Camu يوجد به إمكانية دمج الصور مع بعضها، كما يوجد به الكثير من المميزات التي سوف تتعرف عليها عند أستخدامك للتطبيق.
تحميل
التطبيق للأندرويد Camu
تحميل التطبيق للأيفون Camu

--------------
الموضوع من طرف مالك كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك