مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

إحدى شركاء آبل ستبدأ بتصنيع المكونات لأجهزة الواقع المعزز

إحدى شركاء آبل ستبدأ بتصنيع المكونات لأجهزة الواقع المعزز

Apple Store

في السنوات القليلة الماضية تردد بأن الشيء الكبير المقبل القادم من شركة آبل سيكون عبارة عن نظارات ذكية للواقع المعزز. الرئيس التنفيذي لشركة آبل، السيد Tim Cook تحدث عن مزايا تكنولوجيا الواقع المعزز في العديد من المناسبات في الماضي، وبالتالي فإن فكرة أن تكون شركة آبل مهتمة بإستكشاف هذه التكنولوجيا أكثر لا ينبغي أن تكون مفاجئة.

الآن يبدو أن شائعات قدوم نظارات ذكية للواقع المعزز قد تم تغذيتها بفضل تقرير جديد صدر مؤخرا من المجلة الآسيوية Nikkei Asian Review. هذا التقرير يستند على مقابلة أجريت مؤخرًا مع الرئيس التنفيذي لشركة Catcher Technology، السيد Allen Horng والذي كشف بأن شركته ستبدأ في تصنيع المكونات المعدنية لأجهزة الواقع المعزز.

في حالة إذا لم تسمع عن شركة Catcher Technology من قبل، فهي واحدة من الشركات التي تعتمد عليها شركة آبل لتصنيع الهياكل المعدنية المستخدمة في العديد من منتجاتها، بما في ذلك هواتف iPhone ولوحيات iPad، وحواسيب MacBook. في حين أننا على يقين من أن شركة Catcher لديها عملاء آخرين إلى جانب شركة آبل، فهذا التوقيت لا يبدو مصادفة، وخصوصا مع إطلاق شركة آبل لحزمة تطوير برمجيات الواقع المعزز ARKit، والهاتف iPhone X الذي يضم الكاميرا الثلاثية الأبعاد TrueDepth والمصممة خصيصا لتعزيز ميزات الواقع المعزز في الهاتف مثل ميزة Animoji.

ووفقا للسيد Allen Horng، فقد صرح بالقول : ” استنادا إلى ما تعلمناه، أجهزة الواقع المعزز الجديدة تحتاج إلى أن تبدو جيدة وتكون خفيفة بما فيه الكفاية ليتم إرتدائها … أن تقوم بتصنيع أغطية لهذه الأجهزة هي مهمة معقدة للغاية، ولا تزال هناك الكثير من التحديات للتغلب عليها حاليا “. وبطبيعة الحال، السيد Allen Horng لم يذكر المنتج الذي تعمل عليه شركة Catcher، ولكن مثلما قلنا، العلاقات الوثيقة للشركة مع آبل قامت بتغذية تلك التكهنات حول إمكانية يكون هذا المنتج تابع لشركة آبل.

ومع ذلك، أشار الرئيس التنفيذي لشركة آبل مؤخرا إلى أنه إذا كانت آبل تعمل على مثل هذا المنتج وتعتزم إصداره، فإنه من المحتمل أن يحدث ذلك في المستقبل البعيد، مشيرًا في نفس الوقت إلى أن التكنولوجيا الحالية لا تسمح بإنشاء مثل هذا المنتج ” بطريقة جيدة “.

 

The post إحدى شركاء آبل ستبدأ بتصنيع المكونات لأجهزة الواقع المعزز appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك