مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

البيتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا صباح اليوم

البيتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا صباح اليوم

البيتكوين يحقق رقما قياسيا جديدا صباح اليوم
واصلت العملة الإلكترونية الافتراضية البيتكوين ارتفاعها المتواصل لتتجاوز بذلك عتبة 9000 دولار وتصبح على مقربة من تحقيق الرقم التاريخي لـ 10.000 دولار أمريكي وذلك وسط موجة من التنبؤات بقدرة البيتكوين على تحقيق هذه القفزة في الوقت الذي منعت الكثير من الدول التعامل بها.

وقد اهتمت وسائل الإعلام الدولية خلال نهاية الأسبوع الماضي بعملة البيتكوين والإنجاز الكبير الذي حققته يوم السبت حينما وصلت قيمتها إلى 9139 دولار أمريكي وذلك بزيادة قدرت بـ 4.28 في المئة، وهو ما اعتبر أكبر إنجاز في تاريخ هذه العملة الإلكترونية الافتراضية منذ إطلاقها.
لكن قيمة البيتكوين واصلت ارتفاعها لتصل إلى مستوى أكبر صباح اليوم الإثنين لتصل إلى حدود 9645 دولارا أمريكا أي بارتفاع قدر بـ 3.42 في المئة وذلك في أقل من 24 ساعة، فيما أشارت المواقع المتخصصة أن قيمة العملات الافتراضية التي تروج حاليا تجاوزت 300 مليار دولار أمريكي.




المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك