مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

رئيس مايكروسوفت يسخر من الآيباد ويطالب مستخدميه بشراء كمبيوتر حقيقي

رئيس مايكروسوفت يسخر من الآيباد ويطالب مستخدميه بشراء كمبيوتر حقيقي

فولت

سخر الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا من استخدام اثنين من الصحفيين لجهاز الآيباد الخاص بشركة آبل، وقال لهما “أنتما بحاجة إلى الحصول على جهاز كمبيوتر حقيقى”، أثناء لقاء بهما بزيارته الأخيرة للهند.

ووفقا لموقع Cnet الأمريكى، ولم يكن ناديلا أول مسئول بمايكروسوفت ينتقد أجهزة آبل، بل قال مسئولين تنفيذيين بالشركة الأمريكية فى وقت سابق من هذا العام أن أبل نسخت جهازمايكرسووفت سيرفس برو، عند إطلاقها لجهاز آيباد برو، ومن ضمنهما ريان جافن، المدير العام لخط سرفيس، الذى كان أكثر تحديدا عندما ذكر أن إيباد برو كان نتاج نسخ أبل لأجهزة مايكروسوفت فئة 2 فى 1.

وانتقد ناديلا أبل من قبل أيضا عندما قال مؤخرا أن مايكروسوفت ليست مصنعة للسلع الفاخرة، بدلا من ذلك، قال الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت أن شركته هى أداة لتصنيع، وتطوير التقنيات التى يمكن للآخرين استخدامها، فى إشارة واضحة إلى شركة آبل، التى تصنف دائما بأنها واحدة من الشركات المصنعة للمنتجات والسلع الفاخرة.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك