مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حذاري ..لا تقوموا بإغلاق الواتساب بهذه الطريقة وإلا فسيفوتك الشئ الكثير

حذاري ..لا تقوموا بإغلاق الواتساب بهذه الطريقة وإلا فسيفوتك الشئ الكثير

 وصلت رسالة إلى عدد كبير من المستخدمين جعلتهم في حيرة من أمرهم بخصوص تطبيق الواتساب ، حيث دعتهم إلى عدم إغلاق التطبيق بالطريقة التي يتبعها الجميع وهي سحب التطبيق إلى أعلى الشاشة .
وكانت هذه الرسالة قد وصلت إلى المستخدمن الذين يستعملون تطبيق الواتساب على هواتف الآيفون المعني بالأمر ، حيث تخبرهم بتجنب التمرير السريع إلى الأعلى لإغلاق  التطبيق ، حيث معروف عن هواتف شركة آبل أنه يمكن إغلاق التطبيقات بما فيها الواتساب عن طريق النقر مرتين على زر HOME ، ومن ثم إغلاق نافذة التطبيقات من خلال سحبها  إلى الأعلى ، لكنه تأكد أن إغلاق التطبيق  بهذه الطريقة يمنع التطبيق من عرض الإشعارات الخاصة بالرسائل عند التوصل بها ولن يجد المستخدم هذه الرسائل إلا بعد الدخول مرة أخرى إلى التطبيق.
 نفس الأمر ينطبق أيضا على بعض هواتف الأندرويد التي يتم إغلاق التطبيقات فيها بنفس الطريقة في الأيفون ، كهواتف شركة شياومي على سبيل المثال ، وتنصح شركة واتساب المستخدمين بإبقائه تطبيقها يعمل في الخلفية وذلك حتى تتوصل بالإشعارات أولا بأول.
---------------
محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك