مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تطبيق فيسبوك ماسنجر يسرق ميزة جديدة من تطبيق سناب شات

تطبيق فيسبوك ماسنجر يسرق ميزة جديدة من تطبيق سناب شات

هذا الموضوع تطبيق فيسبوك ماسنجر يسرق ميزة جديدة من تطبيق سناب شات ظهر على التقنية بلا حدود.

فيسبوك يقوم دائمًا بسرقة ميزات سناب شات لمنع زيادة شعبية التطبيق، بدءًا من ميزة القصص التي رأيناها في تطبيق الماسنجر والفيسبوك وإنستجرام وتطبيق الواتس آب، حتى أن الفيسبوك قام بأخذ ميزة فلاتر الوجوه التي اشتهر بها سناب شات وميزات الكاميرا الأخرى، والآن يستعد الفيسبوك لسرقة ميزة أخرى من سناب شات، وهي ما تشبه اللعبة التي تشجع الأصدقاء لإرسال رسائل لبعضهم لأيام متتالية.

Facebook Messenger

الميزة الجديدة تسمى Facebook Messenger streaks، والتي تشمل وضع رموز تعبيرية لأي شخص تقوم بالتوتصل معه حاليًا، ويبدو أن الفيسبوك يختبر هذا الأمر خلال عدد محدود من الأشخاص في الوقت الحالي، فقد كشف أحد المستخدمين في تويتر عن تلك الميزة في تطبيق الماسنجر الخاص به، وغيره من مستخدمي تطبيق فيسبوك ماسنجر قد لاحظوا الأمر أيضًا، وليس من الواضح ما إذا كان هذا هو اختبار محدود لعدد من المستخدمين ولن يصل إلى جميع الحسابات، أم أنها مجرد البداية.

Facebook Messenger streaks

المصدر

هذا الموضوع تطبيق فيسبوك ماسنجر يسرق ميزة جديدة من تطبيق سناب شات ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك