مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سوني توفر إمكانية ربح المال من ألعاب بلايستيشن

سوني توفر إمكانية ربح المال من ألعاب بلايستيشن

اتاحت شركة سوني، امكانية تحقيق أرباح أموال حقيقية عن طريق الجوائز التي يتم الحصول عليها من الألعاب على أجهزة منصات الألعاب الشهيرة التابعة لها، بلايستيشن ، بشرط أن يكون اللاعبين مسجلين ضمن بلايستيشن نيتورك PSN التابعة للشركة، وهي الدعم الحي على الانترنت لألعاب المنصة.

 

 

فيمكن الآن لعشاق الألعاب تحقيق أرباح من الجوائز في الألعاب، فقط من خلال ربط حسابهم على بلايستيشن نيتورك PSN، ببرنامج أرباح سوني، من خلال تبويب داخل حسابات PSN.

 

 

وأعلنت سوني أن المستخدمين الآن يمكنهم الحصول على 100 نقطة، مقابل 100 جائزة فضية يتم الحصول عليها من الألعاب، كما يمكن استبدال الجوائز الذهبية بمعادلة 250 نقطة على برنامج أرباح سوني الجديد، مقابل 25 جائزة ذهبية، هذا بالإضافة إلى معادلة الجوائز البلاتينيوم، حيث يمكن للمستخدم الحصول على 1000 نقطة مقابل 10 جوائز فقط بلاتينيوم.

 

 

ولحساب القيمة المالية من خلال النقاط، فمن الجدير بالذكر أن مبلغ 10 دولارات يتم شحنها لحساب بلايستيشن نيتورك PSN، تعطي للمستخدم نحو 100 جائزة ذهبية أو 10 جائزة بلاتنيوم، وبحسب بسيطة يمكن معرفة القيمة المالية من تحويل جوائز الألعاب إلى نقاط.

The post سوني توفر إمكانية ربح المال من ألعاب بلايستيشن appeared first on التكنولوجيا العربية.



المصدر | http://www.themenatech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك