مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

مُساعد جوجل الصوتي متوفر الآن بالإسبانية والإيطالية

مُساعد جوجل الصوتي متوفر الآن بالإسبانية والإيطالية

يُعتبر مُساعد جوجل Google Assistant بشهادة كل من الهواة والمتخصصين أذكى مُساعد صوتي يعتمد على الذكاء الاصطناعي في الأسواق، متجاوزًا المُنافسين مثل Amazon Alexa و Microsoft Cortana و Apple Siri.

لكن بالرغم من تفوق مُساعد جوجل من حيث المهارات وفهم الأسئلة وتقديم الأجوبة المناسبة، إلّا أنه ما زال متأخرًا من حيث اللغات المدعومة، فنظام Siri مثلًا يدعم عددًا أكبر من اللغات بينها العربية.

كما يمكن أن نتوقع فإن جوجل ستقوم بدعم مُساعدها بالمزيد من اللغات، وهو ما قامت به اليوم حيث أعلنت عن دعم اللغتين الإسبانية والإيطالية، ما يوفر استخدام المُساعد لملايين المستخدمين الجدد بلغاتهم الأصلية في كل من إسبانيا والمكسيك وإيطاليا.

للأسف لم يتضمن هذا التحديث اللغة العربية بعد، ولا معلومات عن موعد دعمها في مُساعد جوجل لكن بالنظر إلى أن الشركة تدعم اللغة العربية منذ عدة سنوات في خدمتي تحويل الصوت إلى كتابة speech to text والقراءة الصوتية للنصوص العربية فهذا يجعلنا نتمنى بألا تكون جوجل بعيدة عن دعم العربية في مُساعدها الذكي أيضًا.

يُذكر أن مُساعد جوجل يدعم كلًا من الإنجليزية والفرنسية والبرتغالية والألمانية واليابانية والكورية، إضافةً إلى الإسبانية والإيطالية.

المصدر: مُساعد جوجل الصوتي متوفر الآن بالإسبانية والإيطالية



المصدر | https://ardroid.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك