مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الهاتف الذكي يساعد مرضى السكر في السيطرة على آلامهم

الهاتف الذكي يساعد مرضى السكر في السيطرة على آلامهم

فولت

سيتمكن مريض السكر فى المستقبل القريب من السيطرة والتحكم فى المرض عن طريق الهاتف الذكى، من خلال تطبيق على الهاتف ينبه البنكرياس لإفراز مستويات من السكر فى الدم لحثه لوصوله لمستواه الطبيعى.

وأشار البحث إلى أن البيانات المتاحة على مجموعة واسعة من الإجراءات توضح تحفيز العصب – من الوخز بالإبر التقليدية القديمة والكهربائية أكثر حداثة، إلى نيورومودولاتيون، وهو الإجراء الذى ينطوى على زرع الأجهزة الكهربائية لتخفيف الألم المزمن، واضطرابات الحوض ومرض الشلل، يمكن أن يكون مفيداً لعلاج الاضطرابات الالتهابية، مثل التهاب المفاصل والعدوى القاتلة.

وكشف الباحثون بجامعة واشنطن أن تحفيز الأعصاب يوفر فوائد علاجية متعددة خاصة فيما يتعلق بعلاج مرض السكر، السمنة، القولون، والتهاب البنكرياس، فضلاً عن العدوى التى تهدد الحياة.

ويهدف الطب الحيوى الإلكترونى (نسخة جديدة وأكثر تقدماً من الوخز بالإبر الكهربائى)، إلى علاج الأمراض المزمنة مع الإشارات الكهربائية فى الجسم باستخدام أجهزة زرع مصغرة مصممة لضمان عمل الأجهزة بشكل صحيح.



المصدر | http://www.volt.jo مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك