مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على منشورات تهمك في الأنستغرام من دون متابعة أي شخض

تعرف على هذه الطريقة الجديدة للحصول على منشورات تهمك في الأنستغرام من دون متابعة أي شخض

 تقوم شبكات التواصل الإجتماعي على فكرة متابعة المستخدمين لبعضهم البعض ، حيث يقوم الأشخاص بالحصول على جديد منشورات من المستخدمين الأخرين عن طريق إضافتهم كصديق أو القيام بمتابعتهم عن طريق زر المتابعة ، لكن الأنستغرام قامت بطرح فكرة رائعة في تحديثها الأخير ، تجعلك تستغني عن متابعة الأشخاص مع إستمرار ظهور المنشورات التي تهمك من طرفهم .
وذلك عن طريق الهاشتاغ # ، حيث نعلم جميعا أنه عندما يقوم المستخدمون بنشر صورة أو منشور جديد يقومون بكتابة هاشتغات متعلقة بالمنشور ، لذلك إستغلت شركة أنستغرام هذه الخطوة من أجل جعل المستخدمين يستطيعون متابعة الهاشتغات المفضلة لهم ، حيث عند الدخول لصفحة أي هاشتاغ سوف تجد زر جديد لمتابعة ذلك الهاشتاغ وبعد متابعته سوف تبدأ تظهر لك منشورات متعلقة بذلك الهاشتاغ  ، حيث عوض متابعة جميع الأشخاص الذين يقومون بنشر صور كرة قدم مثلا تقوم بالبحث عن الهاشتاغ الذي يرمز لكرة القدم وتقوم بمتابعته وسوف تتوصل بجميع منشورات ذلك الهاشتاغ بما فيها الفيديوهات.
وهكذا سوف تستطيع الوصول للمنشورات التي تريدها بسرعة بدون متابعة الأشخاص فما عليك سوى الدخول لصفحات الهشتغات المفضلة لك والقيام بمتابعتها وسوف تصل منشورات هؤلاء الأشخاص لوحدها ، ويمكنك أنت أيضا وضع هاشتغات في صورك من أجل أن تصل للمستخدمين الآخرين المهتمين بمنشوراتك . 


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك