مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

الحكومة البريطانية تُقرر أن صناديق الغنيمة في الألعاب الإلكترونية ليست قماراً و تنصح بالرقابة من الأهالي!

الحكومة البريطانية تُقرر أن صناديق الغنيمة في الألعاب الإلكترونية ليست قماراً و تنصح بالرقابة من الأهالي!

Free-Overwatch-Loot-Boxes

في الآونة الأخيرة كان هناك الكثير من الضجيج حول صناديق الغنيمة في الألعاب الإلكترونية (loot boxes)، و إن كنتم لم تسمعوا بها من قبل، فإن فكرتها ببساطة تتلخص بأنها صناديق تحتوي على أغراض يحتاجها اللاعب ليتقدم في اللعبة أو ليلعب بصورة أكثر تنافسية (مثل أسلحة أو دروع أفضل)، و يُمكن الحصول عليها عن طريق شراء صناديق الغنيمة بالمال الحقيقي، المعضلة الحقيقية هنا أن جوائز صناديق الغنيمة تظهر بصورة عشوائية، و لا تعرف ما الذي قد تحصل عليه قبل الشراء! مما يُثير الكثير من الجدل في أوساط اللاعبين، و فيما إن كان ينبغي اعتبار هذه الممارسات قماراً.

العديد من الجهات الرسمية حول العالم تتفحص هذا الأمر حالياً، من بينها الحكومة البلجيكية و مسؤولو ولاية هاواي في الولايات المتحدة الأمريكية، و كذلك الحكومة البريطانية. حسناً، الأخيرة قد قررت أن صناديق الغنيمة ليست قماراً بحسب مفهومها، حيث أنها تُستخدم داخل اللعبة فقط و لا يُمكن استبدال مكافآتها بمال حقيقي.

على أية حال، الحكومة البريطانية نصحت الشركات بتوفير الحماية اللازمة للمستهلكين و خيارات الرقابة من الأهالي.

The post الحكومة البريطانية تُقرر أن صناديق الغنيمة في الألعاب الإلكترونية ليست قماراً و تنصح بالرقابة من الأهالي! appeared first on إلكتروني.



المصدر | https://www.electrony.net مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك