مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

“كوالِس” تستعرض دورها الريادي في مجال أمن المعلومات والتحول الرقمي

“كوالِس” تستعرض دورها الريادي في مجال أمن المعلومات والتحول الرقمي

شاركت “كوالِس”، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز QLYS)، اليوم في الدورة الثالثة من مؤتمر RSA الذي أُقيم في أبوظبي. وشكّل المؤتمر منصة للتواصل بين المشاركين ونخبة من أبرز خبراء الصناعة، لتبادل الأفكار والرؤى وأفضل الممارسات المتعلقة بالإجراءات الاستباقية لتفادي التهديدات التي تشهدها شبكة الإنترنت.
وتناول مارك باتلر، رئيس أمن المعلومات في شركة “كوالِس”، في الكلمة التي ألقاها خلال المؤتمر، الدور المنوط به الرئيس التنفيذي لأمن  المعلومات عن تأمين شبكات المعلومات في المؤسسات لضمان تحفيز عملية التحول الرقمي. وتساهم مسألة تحقيق التوافق بين الجوانب الأمنية والتقنيات والابتكارات الحديثة في دعم المسؤولين عن تكنولوجيا المعلومات في المؤسسات وتمكينهم من تحقيق النمو لأعمالهم، مع مواصلة تحسين الوضع الأمني لشركاتهم وصدّ الهجمات التي تتعرض لها شبكاتهم.

وعلى الرغم من الإمكانيات التي توفرها عملية التحول الرقمي لتحفيز النمو، فلا يزال الكثير من خبراء الشركات يشعرون بالقلق إزاء انتشار التهديدات في العالم الرقمي، وسبل حماية البيانات الحساسة، وعمليات مراكز البيانات، والمنصّات الاستهلاكية. ومن هذا المنطلق، فقد شدّد المسؤولون في “كوالِس” على أهمية دمج الجانب الأمني في الأعمال، بما يضمن تقليص المخاطر وتحقيق العائد على الاستثمارات. وتكون البداية من استيعاب القائمين على تأمين شبكات المعلومات للغة الأعمال، وتغيير نمط التفكير لديهم لتحقيق القيمة مع تقليص المخاطر في الوقت نفسه. أما من المنظور الفني، فبالإمكان تطوير منصة DevSecOps من قِبل فريق الدعم التقني للتركيز على مبادئ السرعة والسهولة والوضوح. ومن خلال تحقيق ذلك، يتسنى للمسؤولين عن تأمين شبكات المعلومات ومساعديهم تلبية المتطلبات من جانب التنفيذيين، فيما يتعلق بمسألة سبل تحقيق التآزر بين أهداف المؤسسة والجوانب الأمنية.
وتعليقاً على المشاركة، قال مارك باتلر، رئيس أمن المعلومات في “كوالِس”: “لقد أتاحت لنا المشاركة في مؤتمر RSA فرصة مثالية للتواصل مع عملائنا، وتحفيز التعاون الاستراتيجي للمساعدة في صقل المهارات الحالية، والاستعداد للتحديات المستقبلية. تمثّل هدفنا من المشاركة في إطلاع الجهات المشاركة على أبرز الاتجاهات التي تؤثر على شركاتهم، والسبل الواجب اتباعها لدمج التقنيات الأمنية في مبادراتهم الرامية لإنجاز التحول الرقمي لأعمال، بما يضمن أعلى مستوى من الاستجابة والموثوقية والانتشار، وتحقيق وفورات كفاءة هائلة. وإننا باعتبارنا مشاركين بانتظام في هذا المؤتمر الذي ساهم في بناء رصيد موثوق من الخبرات في مجال تأمين المعلومات، فقد كان من دواعي سعادتنا أن يواصل مؤتمر آر أس إيه هذا النجاح ونحن نمضي قُدُماً في مسيرتنا لتعزيز أمن السيبراني.”

The post “كوالِس” تستعرض دورها الريادي في مجال أمن المعلومات والتحول الرقمي appeared first on نيوتك | New tech.



المصدر | http://www.n1t1.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك