مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

أخيرا تطبيق أنستغرام بواجهة عربية مع بعض التغييرات المهمة التي كان يبحث عنها الجميع

أخيرا تطبيق أنستغرام بواجهة عربية مع بعض التغييرات المهمة التي كان يبحث عنها الجميع

 وسبق أن قام تطبيق الأنستغرام بتعريب الجمل الموجودة فيه ، بعد أن طالب الكثير من المستخدمين العرب بتوفير لهم اللغة العربية ضمن اللغات التي يدعمها التطبيق لكن تطبيق أنستغرام قام بترجمة الجمل الموجودة في التطبيق لكنه من يقم بعمل محاذاة إلى اليمين أي عرض الواجهة من اليمين إلى اليسار خاصة أن اللغة عربية تكتب كذلك من اليمين إلى اليسار .
وكان المستخدمين يستعملون تطبيقات طرف ثالث ليحصلو على تلك الواجهة المقلوبة ، لكن الآن قام تطبيق أنستغرام بتعديل الوضع وقام بعمل محاذاة للواجهة إلى اليمين ، وبالتالي على المستخدمين الآن القيام بتحديث تطبيقهم أنستغرام إلى آخر إصدار وحذف تطبيقات الطرف الثالث ، حيث أن تطبيق الرسمي أصبح يدعم المحاذاة إلى اليمين حيث كل ما عليك بعد تحديث التطبيق هو  الإنتقال إلى إعدادات Setting وبعدها الضغط على قسم اللغة Languages وبعدها عليك إختيار اللغة العربية وسوف تتحول واجهة التطبيق إلى واجهة العربية وسوف ينقلب كل شيء من اليمين إلى اليسار كما في الصور أسفله .
يمكن أن يكون هذا التغيير غريب بالنسبة لك في الأول لكنك سوف تعتاد عليه بمرور الزمن ، وللعلم أن تطبيق أنستغرام قام بقلب الواجهة بالنسبة للغة العربية و اللغة الفارسية و العبرية لأن جميع هذه اللغات تكتب من اليمين إلى اليسار .
رابط تحديث تطبيق الأنستغرام : instagram 



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك