مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سناب ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى البارزين

سناب ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى البارزين

هذا الموضوع سناب ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى البارزين ظهر على التقنية بلا حدود.

تقول شركة سناب إنها ستدفع لأفضل منشئي المحتوى، وذلك شبيه بما فعله اليوتيوب من تحفيز الأشخاص على إنشاء مقاطع فيديو مقابل أرباح الإعلانات، وقال الرئيس التنفيذي “ايفان شبيجل” في تصريح له أن الشركة أهملت فئة منشئي المحتويات المبدعين على سناب شات والذين من شأنهم خلق وعمل قصص عامة للفئة الواسعة من مستخدمي سناب شات.

Snap's going to start paying top creators

وقال انه خلال العام القادم، ستضيف هذه الخدمة المزيد من خيارات التنوع وسبل لتحقيق الدخل، وقال إن الشركة قد توفر أدوات مهنية للمستخدمين من شأنها أن تسهل تقاسم الأرباح من وراء مجموعات الأصدقاء.

ولفهم الأمر فنجد أنه على سبيل المثال يسمح اليوتيوب لأي شخص لديه أكثر من 10000 مشاهدة في قناته كسب المال من الإعلانات، أما منصات اجتماعية أخرى مثل انستجرام، والفيسبوك، وتويتر ليس لديهم نظام رسمي لكسب منشئي المحتوى للمال، بدلًا من ذلك فإنهم يعتمدون على المنشورات الاعلانية أو التي لها راعي رسمي، وهذا يمكن أن يجعل سناب شات منصة أكثر ربح وجاذبية، ولكن مع وجود 178 مليون فقط من المستخدمين النشطين يوميًا، فإن الوصول المحتمل لمنشئي المحتوي هو أقل بكثير.

المصدر

هذا الموضوع سناب ستبدأ الدفع لصانعي المحتوى البارزين ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر | https://www.unlimit-tech.com مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك