مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

عليك الإسراع حالا لإزالة هاذين التطبيقين من هاتفك اللذين يستغلان مكواناته لتعدين العملات الإفتراضية

عليك الإسراع حالا لإزالة هاذين التطبيقين من هاتفك اللذين يستغلان مكواناته لتعدين العملات الإفتراضية

 أعلن الباحثون في شركة الأمن "تريند مايكرو" عن اكتشاف سلسلة من التطبيقات التي تستخدم الهواتف الذكية  لتعدين العملات الإفتراضية وعليه فعلى الميع الإسراء إلى إزالتها.


تم اكتشاف تطبيقين هما Recitiamo Santo Rosario Free الذي يساعد الناس على اعتناق المسيحي، ثم تطبيق Safetynet Wireless  الذي يساعد المستخدمين في  توفير المال والحصول على خصومات وبيانات مجانية أن مطوريهما يستغلان مكنات الهواتف الخاصة بالمستخدمين لتعدين العملات الرقمية ، وقد قامت غوغل بإزالة التطبيقين من المتجر لكن رغم ذلك فالتطبيقين كان قد حققا  أكثر من 10000 تحميل لكل واحد منهما .
بعد تحميل المستخدمين للتطبيقين فإنهما تلقائيا يقومان بتشغيل كود Coinhive وتبدأ عملية التعدين بدون علم المستخدمين ، وقد تأكد فعلا أن أحد الطورين تمكن من استخراج قطع نقدية بقيمة إجمالية تبلغ حوالي 170 $ على الرغم من عدد قليل من التنزيل التي حققع تطبيقه ، والأمر ب car wallpapers hd الذي يقدم خلفيات لاعتمادها على الشاشة من قبل المستخدمين .



المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك