مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

حمل هذه البرامج الجديدة والمجانية والتي تعتبر من البرامج الأفضل للكمبيوتر و ستفيدك حتماً

حمل هذه البرامج الجديدة والمجانية والتي تعتبر من البرامج الأفضل للكمبيوتر و ستفيدك حتماً

لدينا اليوم 3 برامج كمبيوتر جديدة ومميزة و جميع هذه البرامج التي سوف يتم استعراضها لكم لم يسبق وتحدثنا عنها سابقاً، كما أن معظم المُستخدمين قد لا يعرفونها. على أي حال، دعوني أشارك معكم في هذا المقال 3 برامج كمبيوتر جديدة ومميزة تم إنتقائها من بين الكثير من البرامج الجديدة وذلك لنتعرف عليها جميعاً و سوف نترك لكم حرية تحميلها و تجربتها والقيام بإكتشاف مميزات هذه البرامج بنفسك وذلك عن طريق الكمبيوتر الخاص بك.
برنامج  HiBit System Information
يمكننا القول في أن هذا البرنامج هو عبارة عن مكان واحد فقط لكن يقوم في جمع كل معلومة كبيرة كانت أو صغيرة حول جهاز حاسوبك، حيث أن مهمة هذا البرنامج هو القيام في عرض معلومات عن جميع قطع الهاردوير مثل المعالج، الرامات، الهارد، كرت الشاشة بالإضافة إلى ذلك معلومات عن نظام التشغيل و جميع البرامج المثبتة عى حاسوبك وغيرها الكثير في التفصيل الممل،  كما أن واجهة البرنامج سهلة وبسيطة جداً كما أنها واجهة منظمة تتكون من ثلاثة أقسام تعتبر أقسام رئيسية وفي داخل كلا منها مجموعة من المعلومات التي تعتبر مهمة عن جهاز حاسوبك. كما أنه يوفر لك هذا البرنامج في البرنامج وسيلة للقيام في حفظ نسخة من جميع هذه المعلومات على شكل ملف نصي TEXT ويمكنك القيام في الإحتفاظ به على جهاز حاسوبك. يذكر أن البرنامج بشكل عام مجاني كما أنه يتوفر بنسخة محمولة.

 برنامج  Fullscreenizer
هو عبارة عن أداة مجانية صغيرة بحجمها كما أنه لا تحتاج إلى تثبيت، حيث أن مهمة هذه الأداة هو العمل على إجبار أي نافذة تقوم في فتحها  سواء كانت لعبة أو برنامج أو حتى تطبيق في القيام بإستهلاك مساحة الشاشة بشكل كامل حيث أن ذلك يتم من خلال القيام بتفعيل وضع Windowed أو Fullscreen للعبة أو البرنامج أو التطبيق، حيث أن هذه الأداة يمكن القيام في إستخدامها في حالة واحدة فقط وذلك إن لم تجد داخل اللعبة خياراً قد يسمح لك في القيام بتغيير طريقة أو وضع العرض، فإذاً بمجرد قيامك في تشغيل هذه الأداة قم بعدها مباشرة في فتح اللعبة أو حتى البرنامج الذي ترغب في أن يعمل بوضع ملئ الشاشة بشكل كامل ثم بعدها قم في إعادة عرض النافذة الخاصة في أداة Fullscreenizer من جديد ثم بعد ذلك قم في الضغط على زر الـ Refresh وذلك لقراءة جميع النوافذ المفتوحة حيث أنه سوف تقوم في تحديد البرنامج أو اللعبة ثم بعدها سوف تقوم في الضغط على زر Fullscreenize وبعدها وبشكل فور سوف تلاحظ في أن النافذة قد بدأت في العمل على وضع ملئ حدود الشاشةبشكل كامل وذلك بدلاً من أن تعمل  في نافذة صغيرة على سطح المكتب.

برنامج  Surfblocker
في الواقع هو أحد البرامج الجديدة والتي سوف تقوم على مساعدتك ومساعدة جميع أفراد عائلتك وخاصة أبناءك على تصفح الانترنت بشكل آمن تماماً،حيث يتضمن هذا البرنامج كل ما يكفي من الخيارات المتنوعة والتي سوف تعمل على منحك القدرة والسيطرة على عملية الإتصال بالانترنت وأيضاً يمكنك التحكم في جميع ما يتم عرضه على حاسوبك في أثناء تصفح الإنترنت، حيث أنه من خلال هذا البرنامج تستطيع القيام في تحديد أوقات محددة للاتصال بشبكة الإنترنت، بالإضافة للقيام في حظر مواقع ويب مُعينة، كما أنه يمكنك أيضاً وبكل بساطة القيام في تعطيل إستخدام الإنترنت وكذلك تفعيله فقط عن طريق كلمة سر خاصة بحيث أنه لن يستطيع أي شخص في الإتصال وإستخدام الإنترنت على الحاسوب إلا إذا كان يعرف الباسورد الخاص بك. الشيئ المميز في هذا البرنامج هو أنه يقوم وبشكل تلقائي يقوك في حظر جميع المحتويات الضارة والخطيرة، كما أنه يملك واجهة رسومية سهلة وبسيطة جداً للقيام في إدارة جميع الخيارات المتاحة.

 -------------
الموضوع من طرف شربل كبريال


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك