مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

ثلاث تطبيقات تستغل هاتفك لتعدين العملات الافتراضية ، عليك حذفها الآن !

ثلاث تطبيقات تستغل هاتفك لتعدين العملات الافتراضية ، عليك حذفها الآن !

البتكوين وصل سعره الآن لفوق 6200 دولار ، ويوم بعد يوم تصبح هذه العملة اغلى فاغلى ، وهناك دراسات تشير الى ان هذه العملة سيتضاعف سعرها الى ارقام قياسية في الشهور القادمة . ولهذا نجد ان مجموعة من المنقبين عن هذه العملة تزداد شهيتهم ويبحثون دائما عن طرق جديدة لتعدينها باقل الاسعار .

وفي مواضيع سابقة استعرضنا معكم احدى الطرق الجديدة والموجهة لاصحاب المواقع للربح من تعدين العملات الالكترونية عن طريق استغلال موارد اجهزة الزوار .

ولكن يبدوا ان محترفي التعدين لم يستغلوا فقط المواقع الالكترونية من اجل الربح ، بل اتجهوا الآن الى تطبيقات الاندرويد . حيث اكتشف باحثين ثلاثة تطبيقات على متجر جوجل بلاي تستغل اجهزة  مستخدميها للتنقيب عن العملة الافتراضية Monero .واليك هذه التطبيقات الثلاث التي تستغل هذه الطريقة من اجل التعدين باستغلال معالج هاتفك الذكي :

طبعا هذه التطبيقات لن تكن الوحيدة ، وربما سيتم الاعلان عن تطبيقات اخرى في الايام المقبلة ، ولحماية هاتفك يرجى ان تقوم بازالة هذه التطبيقات من هاتف الآن .





المصدر | http://www.th3professional.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك