مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

سارع لاستخدام تطبيق السناب شات فقد قرر الدفع مبالغ ماليا للمستخدمين شهريا مقابل أن تستعمله

سارع لاستخدام تطبيق السناب شات فقد قرر الدفع مبالغ ماليا للمستخدمين شهريا مقابل أن تستعمله

 بعد أن تم عرض النتائج المالية السلبية التي أعلنت عنها شركة السناب شات بالأمس ، حيث تجاوزت خسائرها  400 مليون دولار خلال الربع الثالث من سنة 2017 الحالية ، قررت الشركة التعديل وإصلاح التطبيق عبر بإطلاق نسخة جديدة لهواتف الأندرويد بالإضافة إلى دفع المال للمستخدمين الذين ينشرون قصصهم وسناباتهم يوميا على التطبيق . 
وسيكون السناب شات بنفس فكرة موقع الوتيوب ، حيث قال المدير التنفيذي للشركة أنه ابتداءا من العام المقبل ستوفر الشركة خيارات أكثر لدفع المال  لناشري المحتوى ، مع إضافة أدوات جديدة لتوصبل سناباتهم إلى أكبر عدد ممكن من المستخدمين .
 ويتوفر تطبيق السناب شات حاليا على 178 مليون مستخدم نشط بشكل يومي ، ورغم أن المستخدمين لن يكسبون مبالغ مالية كبيرة في للتطبيق مقارنة بالشبكات الإجتماعية الأخرى إلا أن إضافة إمكانية الربح منه تبقى  أفضل مقارنة بالفيسبوك على سبيل المثال الذي لا يوفر للمستخدمين هذه الإمكاية في الوقت الحالي .  
--------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك