مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك
random

آخر الأخبار

random
random
جاري التحميل ...

شاهد هذه الأداة الجديدة والرهيبة التي طورتها الفيسبوك وستدهش كل من استعملها

شاهد هذه الأداة الجديدة والرهيبة التي طورتها الفيسبوك وستدهش كل من استعملها

 يعمل الآن الفيسبوك على تطوير أداة جديدة ستجعل المستخدمين يقومون بنشر صور تفاعلية على ملفهم الشخصي ، حيث تعمل هذه الأداة على جعل صورة حسابك الشخصي تتفاعل بالإبتسامة أوالغمز وغيرها بعد استعمال الوجوه التعبيرية الموجودة في زر LIKE وفي التعليقات التي يقوم بكتابتها أصدقاءك.
هذه الأداة الجديدة تقوم بتحرك صورة وجهك التي وضعتها في حسابك الشخصي ، حيث يمكن إدخال عليها تعبيرات حزينة أو سعيدة، وغاضبة عبر رسم خرائط لحركة وجوه الناس.
الأداة قام بتطويرها مجموعة من الباحثين في جامعة تل أبيب بالتعاون مع الفيسبوك ، وتحملإسم bringing portraits to life وهي متطورة جدا لدرجة  أنها ستقوم بإحداث نقلة نوعية لشكل الصور على موقع الفايسبوك ، وسيتم تطويرأكثر هذ النظام بحيث في المستقبل ستظهر الصور وكأنها فيديو حقيقي.
وسيكون على المستخدمين وضع صورتهم في حسابهم بالطريقة الطبيعية عبر رفعها من الجهاز ثم ستقوم هذه الأداة بعد ذلك بتغير ملامح الوجه إلى صور تفاعلية حسب الرموز والحالات.
-------------
 محمد رجب


المصدر | http://www.igli5.com/ مدونة المستكشف - Bh4b.com

عن الكاتب

Shawqi Al-Aghbari
مدون من دولة اليمن ، مؤسس مدونة المستكشف ، أحب مشاركة المعلومة مع المتابعين عبر هذه المدونة ، مبتدئ في برمجة المواقع ومن هواياتي المفضلة التدوين الالكتروني والإستكشاف المعلوماتي .

التعليقات

InterServer Web Hosting and VPS

اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

مدونة المستكشف - اخر الاخبار التقنية بين يدك